خالد صلاح

جوارديولا يعترف بتراجع مان سيتى.. ويؤكد: لن نستطيع منافسة كبار أوروبا

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 12:41 م
جوارديولا يعترف بتراجع مان سيتى.. ويؤكد: لن نستطيع منافسة كبار أوروبا بيب جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه لن يستطيع منافسة عمالقة أوروبا خلال القوت الحالى.

وكان مانشستر سيتى قد خسر ضد مان يونايتد 1-2 بالجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزى، ليتلقى الهزيمة الرابعة له هذا الموسم ويبقى حامل اللقب فى المركز الثالث بفارق 14 نقطة عن ليفربول المتصدر.

وقال مدرب مانشستر سيتي فى حوار لشبكة "سكاى سبورت"، "يونايتد لديه الجودة فى الدفاع والهجوم المضاد وعليك أن تقبل ذلك، لديهم ثمانية لاعبين يمتلكون القوة البدنية للقيام بهذه الأشياء فى هذا الموقف".

وأضاف بيب، "هذا هو المستوى الذى نواجهه، أمام ليفربول والمان يونايتد وبرشلونة ومدريد ويوفنتوس، إنها الفرق التى يتعين مواجهتها، لكن الحقيقة الآن أننا لا نستطيع منافستها حاليا".

وتابع مدرب المان سيتى، "يجب أن نتحسن، يجب أن نتقبل هذا الأمر ونتطلع للأمام، يتعين أن نشعر بذلك كفريق حتى نتحسن، يجب أن نتقبل الحقيقة الآن ونعمل على التحسن".

ويعانى مانشستر سيتي من مسلسل الإصابات خاصة فى الجانب الدفاعى، وهو ما إضطر بيب جوارديولا للعب بالبرازيلي فيرناندينيو لاعب الوسط فى قلق الدفاع.

أوضح:"الحقيقة تقول إننا نتأخر بفارق 14 نقطة عن الصدارة بسبب أخطاء ارتكبناها وبسبب كفاءة المنافسين وبسبب الإخفاق فى السيطرة على بعض الأمور".

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلاً، "نحن فى بداية ديسمبر، وأمامنا مسابقات أخرى ومباريات أخرى للقتال من أجل الفوز بها والعمل على التحسن". 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة