خالد صلاح

إنتر ضد برشلونة.. إراحة ميسي فى دوري الأبطال لأول مرة منذ 8 سنوات

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 10:25 م
إنتر ضد برشلونة.. إراحة ميسي فى دوري الأبطال لأول مرة منذ 8 سنوات ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظاهرة نادرا ما تحدث، استبعد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من مباراة فريقه غدا ضد إنتر ميلان الإيطالي من أجل الراحة.

ويحل برشلونة ضيفا على إنتر ميلان غدا الثلاثاء، فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وقد قرر فالفيردي استبعاد ميسي بهدف الراحة بعد ضمان التأهل لمرحلة الأدوار الإقصائية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن هذه هي المرة الاولى منذ عام 2011 أى منذ 8 سنوات التى يستبعد خلالها ميسي من مباراة لبرشلونة في دوري أبطال بهدف الحصول على راحة وليس لأسباب أخرى مثل الإصابة.

وكان ميسي قد تم استبعاده وقتها من مباراة فى دور المجموعات ضد باتي بريسوف البيلاروسي وهي المباراة التى فاز بها رفاق ميسي برباعية نظيفة حينها، ومنذ ذلك الحين لم يتم استبعاده من أى مباراة للبارسا في دوري الأبطال بهدف الراحة.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة تأهل رسميًا إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، عقب وصوله إلى النقطة 11 فى صدارة المجموعة السادسة، فيما يأتى إنتر ميلان وصيفًا بـ7 نقاط بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة