فتح باب التقدم لمترجمى الإشارة للمشاركة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب

الأحد، 08 ديسمبر 2019 02:56 م
فتح باب التقدم لمترجمى الإشارة للمشاركة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب أشرف مرعى الأمين العام للمجلس القومى لشئون الإعاقة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة عن فتح باب التقدم لمترجمى لغة الإشارة للاشتراك فى الدورة الـ 51 لمعرض القاهرة الدولى للكتاب ، والمقرر عقدها فى الفترة من 22 يناير إلى 4 فبراير 2020 بأرض المعارض بالتجمع الخامس .

وأكد المجلس فى بيان اليوم، أنه سيمنح لمترجمى لغة الإشارة المتقدمين ومن سيتم إختيارهم شهادة تقدير معتمدة ، ومكافأة مادية، وذلك فى إطار الجهود المشتركة بين المجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة ووزارة الثقافة والهيئة المصرية العامة للكتاب على مدار السنوات الماضية، ومن أجل التعاون فى ترجمة فعاليات وأنشطة المجلس بالمعرض وعدد من الندوات الثقافية ببرنامج معرض الكتاب.

وأشار إعلان المجلس أنه يجب على المتقدم أن يكون لديه خبرة فى مجال ترجمة لغة الإشارة لا تقل عن ثلاث سنوات ، والتفرغ خلال فترة المعرض ، بالإضافة إلى حضور الورشة التدريبية التى ينظمها المجلس قبل افتتاح معرض الكتاب .

ويتيح المجلس للمتقدمين إرسال البيانات الشخصية (الأسم - العنوان - الإيميل - رقم التليفون) مع صورة من الرقم القومى سارية على info@ncda.gov.eg

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة