رئيس حي ثان الزقازيق يلتقي عددا من المواطنين بمكتبه للاستماع لمشاكلهم

الأحد، 08 ديسمبر 2019 02:36 م
رئيس حي ثان الزقازيق يلتقي عددا من المواطنين بمكتبه للاستماع لمشاكلهم المحاسب أحمد جابر رئيس حي ثان الزقازيق
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اليوم المحاسب أحمد جابر رئيس حي ثان الزقازيق بعدد من المواطنين للاستماع لمشاكلهم والتوجيه بحلها. 

وقال رئيس حي ثان الزقازيق أنه يحرص على فتح قنوات التواصل مع المواطنين ويتفاعل مع شكاوى وطلبات المواطنين من خلال مقابلتهم بمكتبه ويقوم استقبال شكاوى المواطنين من خلال رقم غرفة عمليات الحي على مدار 24 ساعة أو من خلال إرسال الشكوى على الصفحة الرسمية للحي على فيسبوك لمواجهة أية طوارئ وتلقى شكاوى المواطنين والتعامل الفورى معها.


وأضاف لـ " اليوم السابع " أن إدارات الحى تواصل تواصل أعمالهم نفذ اليوم الأحد نفذ قسم الإزالة قرار إزالة رقم 32 لسنة 2019 بإحدى المباني المخالفة بمنطقة فلل الجامعة بنطاق الحي.
 
وشارك قسم الاشغالات بالحي في حملة مع مركز ومدينة الزقازيق وشرطة المرافق شملت منطقة الكوبري الجديد وشارع ترعة المسلمية والقناطر التسعة وتم تحرير محاضر بالمخالفات ووضع المضبوطات بمخزن الحي.
 
 
وقامت إدارة تحسين البيئة بحي ثان الزقازيق برفع السفوحة ومخالفات البناء بنطاق الحي وإنه تم رفع السفوحة (التراب الناعم على جانبي الطريق) ومخالفات البناء بشارع عمر بن الخطاب والجاويش واستاد الزقازيق.

كما نفذت إدارة الإزالة والإشغالات برئاسة حي ثان الزقازيق حملة لإزالة الإشغالات بناء على طلب مديرية الطرق لتوسعة تفريعة طريق مسجد أغا. 

وأكد رئيس الحي أن الحملة بناء على طلب من الطرق ضمن خطة توسعة شارع عمر شاهين (طريق موقف المنصورة)، وأوضح أن التوسعة بتفريعة مسجد أغا من أجل تسهيل حركة المرور للقادم باتجاه كوبري العبور.

وأكد رئيس الحي أن الحملات مستمره لإزالة جميع أشكال المخالفات والإشغالات، تنفيذاً للقانون، وحفاظاً على المظهر الجمالى للمدينة، ومنع ظهور أى عشوائيات بها.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة