خالد صلاح

ليستر سيتي يتفوق على أستون فيلا 2 - 1 في الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 08 ديسمبر 2019 04:54 م
ليستر سيتي يتفوق على أستون فيلا 2 - 1 في الشوط الأول.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الاول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتقدم ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

وجاء هدفي ليستر سيتي عن طريق جيمي فاردي وإيهيناتشو في الدقيقتين 20 و41 بينما جاء هدف أستون فيلا عن طريق جالك جراليش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الاول.

وجاء تشكيل استون فيلا كالتالي، حراسة المرمى: توم هيتون، الدفاع: أحمد المحمدي، مينجز، كونسا، تارجيت، الوسط: ناكامبا، ماكجين، دوجلاس لويز، الغازي، جراليش، الهجوم: ويسلي، بينما يتواجد محمود تريزيجيه على مقاعد البدلاء.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 35 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق ثماني نقاط وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 16 برصيد 15 نقطة.

ويسعى ليستر سيتي لتحقيق الفوز الثامن على التوالي لمواصلة مطاردة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح على صدارة الدوري الانجليزي، بينما يتطلع أستون فيلا لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل إستعادة ذاكرة الانتصارات بعدما تعادل مع مانشستر يونايتد قبل أن يخسر أمام تشيلسي في المباراتين الماضيتين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة