خالد صلاح

عمرو خليل يعرض كيف يتم فبركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعى؟

الأحد، 08 ديسمبر 2019 12:44 ص
عمرو خليل يعرض كيف يتم فبركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعى؟ الصورة المزيفة
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عمرو خليل خلال برنامج «من مصر» المذاع على قناة «cbc» الفضائية، وفبركة السوشيال ميديا لفبركة جماعة الإخوان الإرهابية، لصورة مفبركة لسقوط شاب من برج القاهرة، واللجان الإخوانية التى تزيف الواقع والاستعانة بفبركة صورة برج القاهرة وتضيف شخص يسقط من علية وتنسبها إلى طالب الهندسة المنتحر.

وعرض خلال البرنامج صورة برج القاهرة لانتحار طالب الهندسة الذى انتحر بسبب الكلية، مزيفة، وأصل الصورة تعود إلى تصوير وكالة أجنبية لعام 2015، ويوضح على تعليقات الأكونتات الشخصية والتى تبين أنها مزيفة.

"من مصر" برنامج إخبارى وحوارى يقدم عدة فقرات متنوعة، تقدم الخدمة الإعلامية بالشكل الذى يتواكب مع تطلعات ورغبات المشاهدين، وتناقش قضاياهم ومشاكلهم، فضلا عن تناول أهم قضايا مواقع التواصل الاجتماعى ومعالجتها.

وسيشارك فى البرنامج عدد من الشخصيات العامة مثل الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية الأسبق، والدكتور هانى الناظر والدكتور وسيم السيسى وغيرهم يتناقشون فى فقرات ثابتة حول قضية "بناء الإنسان".

كما سيقدم البرنامج حلقة شهرية من داخل إحدى المحافظات المصرية، يستضيف فيها المحافظ وعدد من القيادات وممثلى المجتمع المدنى داخل المحافظة، ويناقش شكاوى المواطنين وخطة المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة