خالد صلاح

"الحياة اليوم" تبرز انفراد اليوم السابع عن لقاء والد الإخوانى سامى كمال الدين

الأحد، 08 ديسمبر 2019 09:21 م
"الحياة اليوم" تبرز انفراد اليوم السابع عن لقاء والد الإخوانى سامى كمال الدين والد الإخوانى سامى كمال الدين
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج الحياة اليوم، تقريراً مصوراً حول فيديو نشرته جريدة اليوم السابع، عن  والد الإخوانى الهارب سامى كمال الدين، وعن علاقة نجله بجماعة الإخوان، وهروبه إلى تركيا، ونشر أخبار كاذبة عن الدولة من الخارج، حيث رصد والد الهارب طبيعة علاقة نجله بالإخوان.

وذكر والد الإخوانى الهارب، علاقة نجله بالأسرة، وكيفية هروبه إلى الخارج للتحالف مع جماعة الإخوان، والجماعات الإرهابية، مشيراً إلى أنه ذكر أنه سيسافر إلى الخارج للعمل، ولكنه لم يشير إلى ما كان ينوي السفر إليه، معتبراً أن نجله خائن للبلد، وما يتحدث عنه شيء غير طبيعى.

وروي الحاج كمال الدين  كيف بدأت رحلة الخيانة لنجله سامى الذى ترك كل شىء ليطيع زوجته التى أخذته فى ركابها ضد بلده، قائلا:"ربنا يهديك يا سامى وترجع عن الجنان اللى بتعمله".

وأضاف الحاج كمال الدين: سامى يعتبر عاقا للوالدين لأنه سابنى وأنا فى السن ده بدل ما ييجى يقعد جانبى ويساعدنى، أنا عندى اتنين إخواته فى السعودية أحسن منه على الأقل بيبعتولى عشان أقدر أعيش فى البلد مش سابنى وخد عياله ومراته.

عن آراء سامى كمال الدين يقول والده: أنا مش موافق على كلامه وناس كتير مش موافقة عليه وهو فيه حد يتكلم على بلده كدة حد يتكلم على أهله، دى تعتبر خيانة لأن ما ينفعش حد يتكلم على بلده وحش وكل كلامهم عمره ما هيعمل حاجة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة