نشرة أخبار سوبر كورة.. السيسي يكرم المنتخب الأولمبي.. والأهلي يفتح تحقيقا مع فتحى وربيعة

السبت، 07 ديسمبر 2019 03:20 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. السيسي يكرم المنتخب الأولمبي.. والأهلي يفتح تحقيقا مع فتحى وربيعة نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

الأهلي يفتح تحقيق في "خناقة" أحمد فتحي مع رامي ربيعة

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  بالأهلي فتح تحقيق في المشادة التي وقعت بين ثنائي الفريق رامي ربيعة وأحمد فتحي عقب مباراة الهلال السوداني أمس، الجمعة، بإستاد السلام ببطولة أفريقيا.
 
 

ليفربول ضد بورنموث .. محمد صلاح على موعد مع إنجاز شخصى

 

سيكون النجم المصرى محمد صلاح على موعد مع تحقيق إنجاز شخصى جديد، عندما يلتقى ليفربول مع بورنموث في الخامسة مساء اليوم بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

الزمالك ضد أول أغسطس .. جنش يظهر فى ملعب السلام بعد تعافيه من الإصابة

 
أعلن الجهاز الطبى لنادى الزمالك تعافى محمود جنش حارس الزمالك، من الإصابة التى لحقت فى وتر أكيلس، بعد خضوعه للمرحلة الأخيرة من التأهيل فى إسبانيا تحت إشراف الإسبانى روبن بونس المعد البدنى لفريق ليفربول، والذى تواجد مع منتخب مصر فى كأس العالم 2018 بروسيا.
 
 

الرئيس يكرم المنتخب الأولمبي وأبطال الألعاب الأخرى (صور)

 

استقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم كلاً من المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم الحاصل على بطولة الأمم الأفريقية للشباب والمتأهل لأولمبياد طوكيو، ولاعبي المنتخب الوطني للاسكواش الحاصلين على بطولتي العالم للكبار والناشئين، وبعثة المنتخب الوطني للكاراتيه الحاصلة على بطولة العالم للشباب، وبعثة المنتخب الوطني الباراليمبي المشاركة في بطولة العالم مؤخراً بأستراليا، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، حيث قام السيد الرئيس بمنح وسام الرياضة للأبطال الرياضيين.

ميتشو على رادار الهلال السوداني

 
كشفت تقارير إعلامية افريقية، أن نادي الهلال السوداني يدرس التعاقد مع الصربي ميتشو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة القادمة.
 

مانشستر يونايتد بين نارين حال فوزه على مان سيتي

 
يخوض مانشستر يونايتد إختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتي في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "الاتحاد"، في قمة مباريات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

شوقي غريب يكشف نص رسالة الرئيس السيسي للاعبي المنتخب الاولمبي

 
أبدى شوقى غريب المدير الفنى لـ منتخب مصر الأوليمبى، سعادته التى لا توصف بإستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لجميع أعضاء المنتخب الأولمبى الذى حقق مؤخرا إنجازا غير مسبوق بعد الفوز ببطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة