مورينيو: لم أعد للمنزل ونمت بمقر التدريب بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد

السبت، 07 ديسمبر 2019 01:37 م
مورينيو: لم أعد للمنزل ونمت بمقر التدريب بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب فريق توتنهام، عن معلومة غريبة بشأن كيف وأين أمضى ليلته بعد خسارته أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد، فى المرحلة الخامسة عشرة من الدورى الإنجليزى، حيث عيّن مورينيو فى نوفمبر الماضى مدربًا للنادى اللندنى خلفا للأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، فى أول منصب تدريبى يتولاه، منذ إقالته من الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد فى ديسمبر 2018.

 

وبعد مغادرته إدارة مانشستر يونايتد، عاد مورينيو إلى ملعب "أولد ترافورد" التابع للشياطين الحمر، الأربعاء، لكن هذه المرة بقيادة فريق توتنهام حيث تلقى خسارة بنتيجة 1 - 2، وكانت هذه الخسارة هى الأولى له مع فريقه الجديد بعد فوزين على وست هام وبورنموث بالنتيجة ذاتها (3 - 2) فى الدورى الممتاز، وعلى أولمبياكوس اليونانى (4 - 2) فى دورى أبطال أوروبا، الأمر الذى أتاح للفريق التأهل إلى الدور الثانى من المسابقة.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

 

وفى تصريحاته قبل خوض مباراة المرحلة السادسة عشرة من الدورى الممتاز، السبت، ضد بيرنلى، قال مورينيو، بشأن ما قام به بعد الخسارة أمام يونايتد، "لقد نمت هنا فى مقر التدريب، بقيت هنا، لم أذهب إلى المنزل"، وتابع: "فى الساعة الثامنة من صباح اليوم التالى، ما الذى كنت أقوم به؟ بيرنلى"، فى إشارة إلى التحضير للمباراة المقبلة.

 

وأضاف مورينيو: "تحليل بيرنلى، محاولة تنظيم الحصة التدريبية، محاولة تنظيم الاجتماع (التحضيرى للمباراة)، اختيار اللقطات (التى ستعرض أمام اللاعبين) لتقديم الصورة الأكثر وضوحًا عن أسلوب لعب بيرنلى"، وشدد على أن "هذه الطريقة هى ما يجب القيام به فى كرة القدم".

 

وأكد مدرب توتنهام - الذى يخوض ثالث تجربة تدريبية له فى إنجلترا بعد تشلسى ومانشستر يونايتد - أنه طلب من لاعبيه تجاوز خسارة منتصف الأسبوع، والتركيز على المباراة المقبلة، وأوضح: "بعد الخسارة لا يمكنك أن تكون حزينًا.. عليك أن تكون أكثر من ذلك.. عليك أن تكون مغتاظا، غاضبا، وليس حزينا.. الحزن هو أسى يرتبط بالوفاة.. عندما تخسر شخصًا ما عليك أن تكون حزينا"، وتابع "لكن فى كرة القدم، تخسر مباراة، غدًا ستكون لديك مباراة أخرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة