أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهد من ليلة تفوق الأهلي على الهلال بدوري الأبطال.. المارد الأحمر يحافظ على حظوظه في التأهل لنصف نهائي البطولة.. تألق بعض اللاعبين والخروج من "صدمة" النجم.. واستقبال أهداف الدقائق الأخيرة أكبر الخسائر

السبت، 07 ديسمبر 2019 01:11 ص
مشاهد من ليلة تفوق الأهلي على الهلال بدوري الأبطال.. المارد الأحمر يحافظ على حظوظه في التأهل لنصف نهائي البطولة.. تألق بعض اللاعبين والخروج من "صدمة" النجم.. واستقبال أهداف الدقائق الأخيرة أكبر الخسائر الاهلي والهلال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الاهلي والهلال السوداني التى اقيمت مساء ،الجمعة، العديد من المكاسب للمارد الأحمر كما شهدت ايضاً بعض الخسائر التى يرى الخبراء أنها واضحة وكشفت عنها المباراة .

الاهلي يفوز بثنائية

الاهلي فاز على الهلال السوداني بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب السلام في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا..سجل ثنائية الاهلي سجلها حسين الشحات ورمضان صبحي في الشوط الأول فيما سجل أطهر الطاهر في الثواني الأخيرة للهلال ، وبذلك يحصد الاهلي أول ثلاث نقاط في دور المجموعات بعدما خسر من النجم الساحلي بتونس في الجولة الأولى الجمعة الماضية.

من أهم المكاسب التي حققها فريق الاهلي هو خطف النقاط الثلاثة والحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل للدور نصف النهائي بعد الخسارة من النجم الساحلي التونسي بملعب الأخير بهدف نظيف في الجولة الأولى.

الاهلي عاد للانتصارات ولكن اللقاء أكد أن بطل مصر عليه أن يجتهد كثيراً في المباريات المقبلة ببطولة دوري أبطال أفريقيا خاصة بعدما إستقبلت شباك الفريق هدفاً في الدقائق الأخيرة ليؤكد أن هناك أمراً غير صحيحاً في دفاع القلعة الحمراء.

تفوق قفشة وتراجع مستوى سليمان

مباراة الاهلي أكدت تفوق أكثر من لاعب بالفريق أبرزهم قفشة ورمضان صبحي ومحمد هاني وأحمد فتحي لكن مستوى وليد سليمان كان سيئاً كما ظهر واضحاً أن هناك حالة من عدم التركيز في دفاع الفريق بدليل أهتزاز شباك الاهلي للمباراة الثانية على التوالي بعدما إستقبلت هدفاً في لقاء بني سويف الأخير بالكأس ثم أستقبلت هدف أخر امام الهلال السوداني.

الاهلي قدم عرضاً جيداً على مدار شوطي المباراة لكن "عاب" الفريق عدم إستغلال الفرص وكذلك غياب التركيز في الدقائق الأخيرة للمباراة الثانية على التوالي وهو ما تسبب في إهتزاز الشباك بشكل يُهدد الفريق فقد حدث ذلك في مباراة بني سويف الأخيرة بالكأس ثم تكرر في لقاء الهلال حينما إستقبلت شباك المارد الأحمر هدفاً في الثواني الأخيرة.

تشكيل الاهلي للمباراة

وضم تشكيل الاهلي للمباراة ، كلاً من : محمد الشناوي ، محمد هاني ، رامى ربيعة ، أحمد فتحي ، محمود وحيد ، عمرو السولية ، محمد مجدي قفشة ، حسين الشحات ، وليد سليمان ، رمضان صبحي وجونيور أجاي.

وأدار مباراة الليلة طاقم تحكيم جزائرى يضم كلاً من: لحلو بن براهم، ويعاونه المساعد الأول عبدالحق اتشيعلى، والمساعد الثانى عومارى بوعبدالله، والحكم الرابع نبيل بوخالفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة