أكرم القصاص - علا الشافعي

سكاى نيوز فيديو صادم لصبى مهاجر من جواتيمالا فى زنزانة أمريكية

السبت، 07 ديسمبر 2019 03:54 م
سكاى نيوز فيديو صادم لصبى مهاجر من جواتيمالا فى زنزانة أمريكية الصبى المهاجر
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة صادمة ومشاهد مروعة، كشف فيديو مأساوى اللحظات الأخيرة لصبى مهاجر من جواتيمالا، كان رهن الاحتجاز لدى السلطات الأمريكية.

وكشفت منظمة غير حقوقية، عن الفيديو الذى نشرته شبكة "سى أن إن"، وأفادت أن الفتى كان قادم جواتيمالا، وتم تركه فى الحبس فى ولاية تكساس الأمريكية، قبل أن يكشف أحدهم وفاته بالصدفة.

ونقلت "سكاى نيوز" عن "سى أن إن"، أن الفتى يبلغ من العمر 16 عاما، واسمه: "كارلوس جريجوريو هرنانديز فاسكويز"، ونشرت مؤسسة "برو بابليكا" وهى مؤسسة تعنى بالتحقيقات الاستقصائية، ومقرها نيويورك، الفيديو كأول من حصل عليه، وهو الفيديو الذى يوثق اللحظات الأخيرة للصبى.

وكشفت سكاى نيوز، أن الفتى لفظ أنفاسه الأخيرة فى مقر لحرس الحدود فى ولاية تكساس فى الحدود مع المكسيك، بعد أن تم اعتقاله من قبل مسئولى الهجرة.

ويظهر مقطع الفيديو، وهو عبارة عن تسجيل لكاميرا مراقبة مثبتة فى الزنزانة التى كان محتجز بها الصبى بالمنشأة، وظهر كارلوس يعانى من اضطرابات جسدية حادة، قبل أن يسقط فى النهاية على الأرض.

وكشفت سى أن إن والتى حصلت على نتائج تشريح جثة كارلوس، أن سبب الوفاة هو التهاب رئوى حاد، وتعفن فى الدم، واضطراب فى الجهاز المناعى.

وكشفت أن السلطات الأمريكية أكدت أنها تحقق فى سبب الوفاة، وقالت إنها أجرت سلسلة فحوص طبية للفتى، لكن الفيديو أظهر أن هذه الفحوص تمت بعد مفارقته الحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة