الإسماعيلي يبحث عن مصالحة الجماهير أمام الاعلاميين في دور الـ 32 بكأس مصر

السبت، 07 ديسمبر 2019 08:00 ص
الإسماعيلي يبحث عن مصالحة الجماهير أمام الاعلاميين في دور الـ 32 بكأس مصر الاسماعيلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل اليوم السبت مباريات دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر والتي تشهد ثلاث لقاءات قوية حيث يلتقي حرس الحدود بفريق بتروجت، فيما يواجه الاسماعيلي نظيره الإعلاميين، وأخيراً يواجه الطلائع فريق دكرنس، لحجز ثلاث مقاعد جديدة في دور الـ 16 بالبطولة المحلية.

يستضيف النادي الاسماعيلي فريق الإعلاميين، في تمام الخامسة مساءً، خلال المباراة التي تقام على استاد الاسماعيلية، وكان الدراويش قد سقطوا في فخ التعادل مع طنطا في مباراتهم المؤجلة من الجولة الخامسة للدورى الممتاز، في ظل النتائج المهتزة مؤخراً للدراويش الذي أقال على إثرها الصربي ميلودراج المدير الفني السابق للفريق.

وتعد مباراة اليوم هى الظهور الثاني للدراويش عقب قرار إقالة الصربى ميلودراج يستيش من منصبه وإسناد المهمة لأدهم السلحدار لقيادة الفريق فنياً بشكل مؤقت عقب مباراة طنطا، و طالب السلحدار لاعبيه بمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع الأداء والنتائج والتي لن تقبل بخروج الدراويش مبكراً من بطولة الكأس.

ويحتل الاسماعيلي المركز الـ 12 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 7 نقاط حصدها الدراويش من 6 مباريات، حيث فاز الاسماعيلي في مباراتين وتعادل في واحدة، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الاسماعيلي 3 أهداف فقط فيما استقبلت الشباك الصفراء 7 أهداف كاملة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة