خالد صلاح

مجموعة الزمالك.. مازيمبى يسعى لكسر العقدة ضد زيسكو يونايتد

السبت، 07 ديسمبر 2019 04:00 ص
مجموعة الزمالك.. مازيمبى يسعى لكسر العقدة ضد زيسكو يونايتد جانب من مباراة الزمالك ومازيمبي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل مازيمبي الكونغولي ضيفاً على زيسكو يونايتد الزامبي في السادسة مساء اليوم بملعب "ليفي ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الاولى بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا، ناديا مازيمبي وزيسكو يونايتد بالمجموعة الاولى التي تضم أيضاً ناديا الزمالك وأول أغسطس الانجولي.

ويسعى مازيمبي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي لمواصلة الاحتفاظ بصدارة المجموعة الاولى بعدما حقق فوزاً عريضاً في الجولة الاولى على الزمالك بثلاثية نظيفة، فيما تعادل زيسكو يونايتد خارج ملعبه مع أول أغسطس بهدف لكل منهما.

ويتطلع مازيمبي لكسر العقدة وذلك بتحقيق الفوز على زيسكو يونايتد في مباراة اليوم، حيث لم يتذوق العملاق الكونغولي طعم الفوز خارج ملعبه في أخر 8 مباريات خاضها بالمسابقة القارية حيث تعادل في 6 مباريات وخسر في اثنين.

كما يلتقي اليوم بيترو اتلتيكو الانجولي مع اتحاد العاصمة الجزائري، والوداد البيضاوي المغربي مع صن داونز الجنوب افريقي ضمن منافسات الجولة ذاتها بدور المجموعات.

وأسفرت قرعة دور الـ 16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا عن مجموعات نارية لممثلى الأندية العربية، البالغ عددها 9 أندية من شمال أفريقيا، وضمت المجموعة الأولى مازيمبى الكونغولي، بالإضافة إلى الزمالك وأول أغسطس الانجولى وزيسكو يونايتد الزامبي.

فيما شهدت المجموعة الثانية، صداما بين 3 أندية عربية وهى الأهلى والنجم الساحلى التونسى والهلال السوداني، بجانب فريق بلاتينيوم الزيمبابوي، ويواجه الوداد المغربى فرق اتحاد العاصمة الجزائري، وصن داونز الجنوب أفريقى وبيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويصطدم "حامل اللقب" الترجى التونسى بنادى الرجاء البيضاوى المغربى فى المجموعة الرابعة، ويزاحمهما فى المنافسة شبيبة القبائل الجزائرى وفيتا كلوب الكونغولي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة