خالد صلاح

الكاف: الأهلي يسقط الهلال ويستعيد الانتصارات فى دوري أبطال أفريقيا

السبت، 07 ديسمبر 2019 09:52 ص
الكاف: الأهلي يسقط الهلال ويستعيد الانتصارات فى دوري أبطال أفريقيا فرحة نجوم الاهلى بالفوز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الضوء على الفوز الثمين الذى حققه النادى الاهلى على الهلال السودانى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس باستاد الأهلى بالسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع الرسمى لـ"الكاف" أن هدفى حسين الشحات ورمضان صبحى فى الشوط الأول من عمر المباراة كانا كافيين للنادى الأهلى من أجل تحقيق الفوز على الهلال السودانى، وإحياء آماله فى التأهل لدور الـ16 من منافسات البطولة.

وأضاف، "بعد الهزيمة بهدف وحيد أمام النجم الساحلى فى تونس الأسبوع الماضى، لم يكن البطل ثمان مرات بحاجة إلا للفوز فقط حتى يستعيد الأمل، فعل ذلك بصورة مميزة أمام الهلال الذى كان بعيداً عن مستواه".

وأوضح "الكاف" أن الأهلى بدأ المباراة بشن غارات هجومية متتالية على مرمى الهلال السودانى وكان تسجيله للهدف الأول مجرد مسألة وقت، وهو ما نجح فيه حسين الشحات بعد مرور 15 دقيقة على إنطلاق المباراة، التى سيطر على مجرياتها تماماً قبل أن يضاعف رمضان صبحى النتيجة لأصحاب الارض من ركلة جزاء.

واختتم "الكاف" تقريره عن المباراة بالإشارة إلى هدف الهلال السودانى الوحيد الذى جاء عن طريق أطهر الطاهر مستغلاً سوء تغطية لاعبى الأهلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة