الفلسطينى عبد المجيد عريقات والعراقى أركان القيسى بنهائيات منشد الشارقة 12

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 03:00 م
الفلسطينى عبد المجيد عريقات والعراقى أركان القيسى بنهائيات منشد الشارقة 12 منشد الشارقة
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز المنشدان الفلسطينى عبد المجيد عريقات، والعراقى أركان القيسى، مكانهما فى المنافسات النهائية من برنامج منشد الشارقة، الذى تنظمه هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون فى دورته الـ12، بعد أن قدما إبداعات لافتة فى حلقة تصفيات المجموعة الثالثة التى بثتها قناة الشارقة، فيما لم يتأهل المشاركان اللبنانى عمر كبارة والعمانى سعيد الروشدى.

وامتازت الحلقة التى تسبق الموعد الختامى المرتقب بإبداعات متنوعة قدّمها المنشدون الذين عبروا عن قدرات صوتية كبيرة وثقافة إنشادية واسعة وإلمام بالمدارس الفنية المختلفة، حيث وفق المنشد الفلسطينى عريقات فى تقديم أنشودة "قسماً بالله" التى أبدع فى أدائها وعكس خلالها موهبة استثنائية أبهرت لجنة التحكيم التى أثنت على موهبته، ليواصل بعدها الألق من خلال أنشودة "يا سايق الجمال"، التى ضمّنها بخامة صوته المميزة وأسلوبه العذب.

3. سعيد الروشدي_عمان
 سعيد الروشدى عمان

ومن بلاد الرافدين، أجاد المنشد العراقى أركان القيسى فى تقديم أنشودة "حب النبى الهاشمى" بصوت عذب وإحساس عالٍ، أتقن خلالها الوصول لعرب صوتية أبدع فيها، فيما أبحر بأنشودة "الله الله" صوب أبعاد من الجمال الفنى الذى قابلته لجنة التحكيم بالثناء على موهبته.  

2. المتأهل أركان القيسي_العراق
 المتأهل أركان القيسى العراق

بالمقابل عبر المنشد اللبنانى عمر كبارة عن طاقات صوتية متميزة حيث قدّم أنشودة "كم يا أبى" التى أبدع فيها بأسلوبه وعذوبة إحساسه، تبعها بأنشودة "يا إلهى" التى عكست موهبة وثقافة إنشادية واسعة.

4. عمر كبارة_لبنان
عمر كبارة لبنان

فيما أظهر المنشد العمانى سعيد الروشدى إبداعاً عذباً بعد أدائه لأنشودتي "هلا يمة" باتقان متفرد، و"رب البرية" التي عبر من خلالها عن قدرات صوتية كبيرة وجدت ثناءً واستحساناً من لجنة التحكيم التي طالبت كلا المنشدين بمواصلة العمل على موهبتهما وصقلها والاستفادة من كل التجارب التي يخوضانها من أجل مواصلة الإبداع فى المستقبل.

 

منشد الشارقة
منشد الشارقة

وسيكون الجمهور على موعد مع المنافسات النهائية والتي سيحييها الفنان العالمى ماهر زين في مسرح المجاز بالشارقة، والتى ستجمع كلا من المتأهلين المصرى محمد طارق، والسورى حسن الجلب، والجزائرى نضال عيمن، والمغربي إبراهيم إنهض، إلى جانب الفلسطيني عبدالمجيد عريقات والعراقى أركان القيسى، وذلك يوم الجمعة 13 ديسمبر الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة