وكيل صحة القليوبية يجرى 30 عملية جراحية ضمن مبادرة "قوائم الإنتظار "

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 09:01 م
وكيل صحة القليوبية يجرى 30 عملية جراحية ضمن مبادرة "قوائم الإنتظار " عملية جراحية - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بنفسه في مبادرة القضاء على قوائم الانتظار في القليوبية، حيث قام بإجراء 30 عملية جراحية عامة وعظام، في يوم واحد بمستشفى شبين القناطر المركزي، تحت إشراف الدكتور سيد مراد مدير عام الطب العلاجى بالقليوبية، وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالقضاء على قوائم انتظار مرضى الجراحات الحرجة في كافة محافظات الجمهورية.

وأوضحت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، أن مستشفى شبين القناطر شهد الشهر الماضي "يوم فى حب مصر" وورشة عمل القضاء على قوائم الانتظار، وتم تنفيذ 50 عملية جراحية في يوم واحد، وقد وعد وكيل الوزارة بتكرار تلك التجربة وتم اليوم الوفاء بالوعد.

وأوضح وكيل الوزارة، أن جميع العمليات الجراحية تتم بالمجان تماماً، ولا يتحمل المريض أي تكلفة مالية، وبأعلى مستوى علاجي بأيدي أخصائيين واستشاريين مهرة.

وأكد، على استمرار بذل المزيد من الجهد في كافة مجالات الرعاية الصحية لرفع المعاناة عن المرضى في محافظة القليوبية، كما وجه الشكر والتقدير لفريق العمل من الأطباء والتمريض علي هذه الجهود المخلصة في خدمة مرضي القليوبية، والشكر والتقدير للدكتور حسن منصور مدير المستشفى، والدكتور محمد عبد الله نائب مدير المستشفى، والدكتور خالد شومان وكيل المستشفى، على العمل على نجاح منظومة العمل وتذليل كافة العقبات لتنفيذ المهمة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة