خالد صلاح

ميسي يحصد جائزة "لاعب الشهر" فى الدوري الإسباني

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 01:10 م
ميسي يحصد جائزة "لاعب الشهر" فى الدوري الإسباني ليونيل ميسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة، بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" عن شهر نوفمبر الماضى.

وتفوق ميسي فى سباق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" عن شهر نوفمبر الماضي، على الثنائى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد.

وحقق ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني رقماً مميزاً بعدما سجل هدفاً فى فوز الفريق الكتالونى على أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ورفع ليونيل ميسي رصيده من الأهداف على مدار مشواره فى مسابقة الدوري الإسباني في شباك أتلتيكو مدريد إلى 25 هدفاً فى 27 مباراة، ليحتل الأتلتيكو المركز الثانى فى قائمة الخصوم المفضلين للنجم الأرجنتينى خلف إشبيلية.

وكان ليونيل ميسي توج بجائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة الاثنين الماضي.

وانفرد ميسي بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالجائزة برصيد 6 ألقاب متفوقًا على ملاحقه المباشر كريستيانو رونالدو الذي توج بها 5 مرات.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة