خالد صلاح

محمد صلاح المصرى الوحيد وسط 32 جنسية فى كأس العالم للأندية

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 02:05 م
محمد صلاح المصرى الوحيد وسط 32 جنسية فى كأس العالم للأندية محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 11 – 21 ديسمبر الجارى مشاركة 161 لاعباً.

وجاءت قائمة المتأهلين لبطولة كأس العالم للأندية 2019 كالتالى: السد القطرى "بطل الدورى القطرى"، هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا"، مونتيرى المكسيكى "بطل دورى أبطال كونكاكاف"، الهلال السعودى بطل دورى أبطال آسيا، ليفربول الإنجليزى بطل دورى أبطال أوروبا، وفلامنجو البرازيلى بطل كوبا ليبرتادوريس، بجانب الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا.

وينتمى الـ 161 لاعباً إلى 32 بلداً مختلفاً، حيث يرفع محمد صلاح راية المصريين فى البطولة بعدما تواجد فى قائمة ليفربول الإنجليزى المشاركة فى المسابقة.

قائمة ليفربول المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية ضمت 23 لاعباً هم: أليسون، فان دايك، فينالدوم، لوفرين، جيمس ميلنر، نابى كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونيرجان، شيردان شاكيري، بروستر، روبرتسون، أوريجي، جونز، ترينت، إيليوت، ويليامز.

وجاءت قائمة ليفربول خالية من الثنائى جويل ماتيب وفابينيو واللذين يواصلان التعافى من الإصابة التى يعانى منها الثنائي.

ويلتقى السد القطرى مع هيينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا" يوم 11 ديسمبر فى المباراة الافتتاحية، على أن يلتقى الفائز من هذا اللقاء مع مونتيرى المكسيكى فى الدور الثانى.

فى حين يبدأ ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية من الدور نصف النهائي، وبالتحديد يوم 18 ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة الدور الثانى التى تجمع بين مونترى المكسيكى الذى سيلتقى الفائز من السد القطرى وهيينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة