خالد صلاح

لامبارد: هدفى لقب الدورى الإنجليزى مع تشيلسى.. ومواجهة إيفرتون صعبة

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 03:54 م
لامبارد: هدفى لقب الدورى الإنجليزى مع تشيلسى.. ومواجهة إيفرتون صعبة لامبارد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرانك لامبارد المدير الفنى لفريق تشيلسى أن مواجهة إيفرتون ستكون صعبة، خاصة بعد إقالة ماركو سيلفا المدير الفنى للفريق.

ويلتقى تشيلسى ضد إيفرتون في الثانية والنصف ظهر غد السبت على ملعب جوديسون بارك فى افتتاح مباريات الجولة 16 من الدورى الإنجليزى الممتاز فى أول ظهور للتوفيز عقب الخسارة من ليفربول 5-2 وإقالة سيلفا أمس.

وقال لامبارد، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "دائما الأندية تقيل مدربيها قبل لقاء تشيلسي، سيحظون بطاقة هائلة غدا، وبالنسبة إلى ماركو سيلفا فهو مدرب رائع وسيحظى بوظيفة كبيرة قريبا".

وتطرق لامبارد للحديث عن رفع الحظر عن التعاقدات اليوم وأوضح قائلا: "كنا نعلم ان النادي يحاول بقوة من اجل ذلك، قرار ايجابي لنا، سيمكننا من تدعيم الفريق من السوق، المهم أنه علينا ان ننظر للصورة الكبرى ولا نندفع".

أضاف: طموحي ان أكون بطل الدورى الإنجليزى لذلك علينا استغلال فرصة رفع الحظر وتدعيم الفريق لكنني في الوقت نفسه اثق بالمجموعة الحالية وهي تقدم اداءا رائعا.

وتابع: عندما وصل أبراموفيتش إلى تشيلسي وقرر أن ينفق الأموال، اصبحت بعدها لاعبا أفضل، لم أكن لأصل لهذه المستويات بدون ذلك الحافز لذلك الميركاتو سيمثل حافز لكل اللاعبين لكي ينافسوا على مراكزهم ويتطوروا.

وأكد مدرب تشيلسي أن تامي أبراهام نجم هجوم الفريق جاهز للمباراة، كما أن روديجر جاهز لكن لن يشارك غدا وربما يكون متاحا ضد ليل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة