خالد صلاح

فايلر يعلن تشكيل الاهلي لمباراة الهلال السوداني.. محمد هاني يعوض غياب أيمن أشرف.. محمود وحيد بدلاً من معلول في اليسار.. المدرب السويسري يرفض التغييرات إلا للضرورة.. والتعليمات الأخيرة تُطالب بالنقاط الـ3

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 07:57 م
فايلر يعلن تشكيل الاهلي لمباراة الهلال السوداني.. محمد هاني يعوض غياب أيمن أشرف.. محمود وحيد بدلاً من معلول في اليسار.. المدرب السويسري يرفض التغييرات إلا للضرورة.. والتعليمات الأخيرة تُطالب بالنقاط الـ3 فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يشهد تشكيل الاهلي لمباراة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة من مساء اليوم ،الجمعة، بإستاد السلام في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مفاجآت كثيرة حيث واصل المدرب السويسري المدير الفني للفريق سياسته المعهودة بثبات التشكيل.

فايلر يفضل ثبات التشكيل

وقرر فايلر الدفع بـ90 % تقريباً من التشكيل الذى خاض مباراة النجم الساحلي الجمعة الماضية بتونس في الجولة الإولى والتى خسرها الأهلي بهدف نظيف.

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي بطريقته المعتادة (4-2-3-1) وفقا لتشكيل مباراة الهلال السوداني ، يضم كلاً من : محمد الشناوي ، محمد هاني ، رامى ربيعة ، أحمد فتحي ، محمود وحيد ، عمرو السولية ، محمد مجدي قفشة ، حسين الشحات ، وليد سليمان ، رمضان صبحي وجونيور أجاي.

​مشاركة محمود وحيد ومحمد هاني

وشهد التشكيل مشاركة الثنائي محمود وحيد ومحمد هاني بشكل أساسي حيث حل وحيد بدلاً من على معلول الذى اُصيب في لقاء النجم الساحلي كما شارك محمد هاني في الدفاع بدلاً من أيمن أشرف الذى يغيب عن لقاء الليلة للأيقاف.

ويُدير مباراة الليلة طاقم تحكيم جزائرى يضم كلاً من: لحلو بن براهم، ويعاونه المساعد الأول عبدالحق اتشيعلى، والمساعد الثانى عومارى بوعبدالله، والحكم الرابع نبيل بوخالفة.

كيف أعد فايلر لاعبي الاهلي  لمواجهة الهلال 

فايلر أعد لاعبى الأهلي لمباراة الليلة بشكل جيد، على الصعيدين الفنى والمعنوى، ودرس الفريق السودانى بشكل دقيق وتنبّه لنقاط القوة والضعف، وعرف كيف يبدأ اللقاء، كما نجح فى تهيئة لاعبى الأحمر من الناحية المعنوية للمباراة، خاصة أن الاهلي يقدم عروضاً جيدة محلياً بعد الانتصارات الماضية والتى كان آخرها الفوز على بني سويف بثلاثة أهداف لهدف فى دور الـ32 لكأس مصر، كما أن الجمهور راضٍ إلى حد كبير عن أداء الفريق فى مباراة النجم الساحلي رغم الخسارة بهدف نظيف، وأرجعوا تلك الخسارة للتحكيم السيئ.

الأهلى يواجه الهلال تحت شعار "الفوز من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل" لنصف النهائى البطولة بعدما خسر الأهلي  أمام النجم الساحلي بتونس بهدف نظيف فى الجولة الأولى.

ويرغب الأهلي فى حصد النقاط الثلاثة من بطل السودانى القوى الذى فاز فى لقاء الجولة الأولى بهدفين لهدف على بلاتينيوم الزيمبابوي، ودرس الخصم السوداني جيداً قبل لقاء الليلة من خلال مشاهدة مباراة الدور الأول مع بطل زيمبابوي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة