خالد صلاح

ضبط مدير مكتب تموين سابق وزوجته استوليا على 378 ألف جنيه من أموال الدعم بالدقهلية

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 01:14 م
ضبط مدير مكتب تموين سابق وزوجته استوليا على 378 ألف جنيه من أموال الدعم بالدقهلية بطاقة تموين-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى- أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت شرطة التموين، حملات مكبرة لمراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع، وضبط جرائم الغش التجارى، أسفرت عن ضبط مدير مكتب تموين سابق، وزوجته "مالكة بدال تموينى"، للاستيلاء على أموال الدعم.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة قيام مدير أحد مكاتب التموين "سابقاً" بالدقهلية، بالتواطؤ مع زوجته السابقة "مالكة محل بدال تموينى" والاستيلاء على أموال الدعم التى كفلتها الدولة للمواطنين، عن طريق إصدار الأول أذونات صرف سلع تموينية للثانية من شركة الجملة بمبالغ تتجاوز "التأمين"، وتعمده عدم إثبات المديونية بدفتر الربط والمحاسبة، مُتربحين من جراء ذلك ومُهدرين أموالاً طائلة من أموال الدعم الذى توفره الدولة لمحدودى الدخل.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية "إدارة مباحث التموين" تم ضبط المتحرى عنهما وبمراجعة التسويات المالية وبالاستعلام من الجهات المعنية عن الكميات المنصرف إليه خلال عامى 2017/2018، أفادت باستلام كميات من السلع التموينية تُقدر بمبلغ مالى وقدره (378000) جنيه استوليا عليها بدون وجه حق خلال تلك الفترة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو صبري

السلع التموينيه رديئه جدا

للأسف محلات صرف السلع التموينية تصرف للشعب أسوأ المنتجات وبأسعار غاليه نرجو وجود رقابه مثلا الزيت غامق اللون ويظهر له رائحه عند استعماله بخلاف الأنواع الأدمية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة