خالد صلاح

ترامب: الملك سلمان شدد على ان مطلق الرصاص فى فلوريدا لا يمثل السعوديين

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 09:58 م
ترامب: الملك سلمان شدد على ان مطلق الرصاص فى فلوريدا لا يمثل السعوديين ترامب
كتب أحمد عبد الرحمن _ وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها، أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قال: "تحدثت مع الملك سلمان الذي قدم تعازيه لضحايا هجوم فلوريدا، وأشار ترامب، إلى أن الملك سلمان وصف إطلاق النار في القاعدة الأمريكية بالهمجي، وذكر ترامب أن الملك سلمان أكد أن مطلق الرصاص في فلوريدا لا يمثل مشاعر الشعب السعودي.

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز أعرب فيه خادم الحرمين الشريفين عن تعازيه لعائلات وأصدقاء ضحايا الهجوم الذى وقع فى قاعدة للبحرية الأمريكية فى ولاية فلوريدا على أيدى متدرب سعودى الجنسية، مؤكدا أن الأخير لا يعبر عن مشاعر السعوديين تجاه الشعب الشعب الأمريكي.

وكتب ترامب، عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز اتصل بى للتو للتعبير عن تعازيه المخلصة وإبداء تعاطفه مع عائلات وأصدقاء المحاربين الذين قُتلوا وجُرحوا فى الهجوم الذى وقع فى بينساكولا بفلوريدا".

وأضاف: "قال الملك إن الشعب السعودى غاضب جدا من الأفعال الهمجية لمطلق النار، وأن هذا الشخص لا يشكل أو يمثل بأى طريقة مشاعر الشعب السعودى الذى يحب الشعب الأمريكي".

وقُتل 3 أشخاص على الأقل، اليوم الجمعة، بعد أن أطلق متدرّب سعودى النار فى قاعدة للبحرية الأميركية فى فلوريدا، قبل أن يلقى حتفه بعد تبادل لإطلاق النار، فيما لم تُعرف بعد دوافع الهجوم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة