خالد صلاح

انقسام بين جماهير الهلال بسبب غياب نواف العابد عن كأس العالم للأندية

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 12:39 م
انقسام بين جماهير الهلال بسبب غياب نواف العابد عن كأس العالم للأندية نواف العابد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انقسمت جماهير الهلال السعودي بين مؤيد ومعارض لاستبعاد نواف العابد من المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر بداية من 11 ديسمبر الجارى.

نواف العابد خارج قائمة الهلال فى المونديال

واختار الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لنادى الهلال، 23 لاعباً فى القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية والتى ضمت كلاً من: عبدالله المعيوف ومحمد الواكد ونواف الغامدي ومحمد البريك وكارلوس إدواردو وعلي البليهي وجوستافو كويلار وسلمان الفرج وعبدالله عطيف وسيبيستيان جوفينكو ومحمد الشلهوب وياسر الشهراني وحسن كادش وعبدالله الحافظ وبافيتيمبي جوميز وأندريه كاريلو وجانج سو وأمير كردي وهتان باهبري ومحمد كنو وسالم الدوسري ومحمد جحفلي وعمر خربين، وجاء نواف العابد أبرز نجوم الهلال المستبعدين من القائمة.

ويفتتح الهلال مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة الترجي التونسي يوم 14 ديسمبر الجاري في ربع النهائي.

وشهدت قائمة الهلال استبعاد مجموعة من النجوم المميزة على رأسهم نواف العابد بجانب ناصر الدوسري وصالح الشهري وهو ما خلق حالة من الانقسام بين الجماهير حيث يؤيد البعض هذا القرار خاصة وأن قائمة المونديال تضم 23 لاعبا فقط ومن الضروري استبعاد مجموعة لاعبين، وعلى الجانب الآخر يرى البعض أن نواف من اهم لاعبي الفريق ولا يمكن لإبعاده عن تلك البطولة العالمية.

ويرى الموافقون على قرار الاستبعاد أن مستوى اللاعب تراجع بدرجة كبيرة في الوقت الذى يتواجد فيه بالقائمة 3 لاعبين في نفس مركزه ويمرون بحالة أفضل في الوقت الحالي ولذلك فإن قرار الاستبعاد منطقيا وأشادوا بالمدرب الروماني رازفان وأكدوا أنه تعامل باحترافية ولم يعلن القائمة بناءا على أى مشاعر أو حسابات عاطفية بعيدا عن مصلحة الزعيم.

وفى المقابل، أعلنت مجموعة من جماهير الهلال رفضها لهذا القرار، خاصة أن نواف أحد أبناء النادى الذين كافحوا من أجل استعادة اللقب الغائب فى المواسم الماضية، ولا يمكن استبعاده بسبب تراجع مؤقت في مستواه ونسيان كل ما قدمه من أجل الهلال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة