خالد صلاح

الانتر يسعى لتأمين صدارة الدوري الإيطالي ضد روما

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 07:17 ص
الانتر يسعى لتأمين صدارة الدوري الإيطالي ضد روما كونتي مدرب الانتر ولوكاكو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الانتر لتأمين صدارة الدوري الايطالي عندما يستضيف روما في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "جوزيبي مياتزا"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

ويتصدر الانتر جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على يوفنتوس صاحب الوصافة، بينما يحتل روما المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

ويتطلع الانتر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة الاحتفاظ بالصدارة، بينما يسعى روما لتحقيق نتيجة ايجابية لإقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب المسابقة.

ويقدم الانتر عروضاً رائعة تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي الذي قاد "النيراتزوري" لتحقيق أفضل إنطلاقة في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الايطالي، بعدما حقق الفوز في 12 من أصل 14 مباراة خاضها في البطولة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة مهاجم روما إيدين دجيكو، بسبب المرض فيما يغيب خافيير باستوري بسبب إصابة في الفخذ، بينما يعاني أيضًا جاستن كلويفرت من إصابة في الفخذ الأيسر.

في حين يفتقد الانتر في مباراة اليوم لجهود لاعب الوسط روبرتو جاليارديني بسبب الاصابة وانضم جاليارديني إلى قائمة الإصابات في الانتر، والتي تضم أليكسيس سانشيز وستيفانو سينسي ونيكولو باريلا وأسامواه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة