آنسات هوكى الشرقية يفزن على البوليس الغانى ويصعدن لنهائى أفريقيا للأندية

الخميس، 05 ديسمبر 2019 02:23 م
آنسات هوكى الشرقية يفزن على البوليس الغانى ويصعدن لنهائى أفريقيا للأندية جانب من المباراة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعد فريق آنسات هوكى الشرقية إلى نهائى بطولة أفريقيا للأندية بعدما تغلب على نظيره فريق البوليس الغانى وصيف البطولة السابقة، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما ظهر اليوم، وتقام البطولة على استاد قناة السويس بالإسماعيلية فى الفترة من 1 إلى 8 ديسمبر  .

أحرز أهداف فريق آنسات الشرقية للهوكى كل من اللاعبة كارولين هدفين، واللاعبة سما هدف.

واستحوذت لاعبات الشرقية على معظم مجريات أشواط المباراة الأربع، وقدمن مستوى متميز، ونجحت لاعبات الشرقية فى الحد من خطورة لاعبات الفريق الغانى وصيف البطولة السابقة.

من جانبه أعرب أسامة سلطان عضو مجلس إدارة نادى الشرقية والمشرف العام على الفريق، عن سعادته بهذا الفوز والصعود إلى نهائى البطولة الأفريقية للأندية، مؤكدا أن اللاعبات قدمن مباراة متميزة، وأن الفريق استحق الفوز والصعود للنهائى.

وأضاف أسامة سلطان عضو مجلس إدارة النادى أن الفريق لعب خلال البطولة ثلاث مباريات حقق الفوز فى مباراتين وتعادل مباراة واحدة، مؤكداً أن الفريق قادر على تحقيق الفوز فى النهائى وحصد لقب بطولة افريقيا للأندية للسيدات.

ووجه أسامة سلطان المشرف العام على الفريق، الشكر إلى الجهاز الفنى بالكامل بقياده أحمد طلعت، وكذلك لاعبات الفريق واللاتى بذلن جهد كبير خلال المباريات الماضية.

يذكر أن الجهاز الفنى لفريق آنسات الشرقية يتكون من الكابتن أحمد طلعت مدير فنى، والكابتن مصطفى خليل مدرب عام، والدكتور أحمد عبد كافى مدرب حراس مرمى، والكابتن طارق أحمد مدير إداري، والدكتور محمد بدر مدرب أحمال، ومدام سمية عبدالعزيز اخصائية اجتماعية، ورنا هشام مساعد اخصائيه اجتماعية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة