خالد صلاح

مى فاروق تفتتح أولى حفلات "الكلثوميات" بقصر المانسترلى.. الخميس

الخميس، 05 ديسمبر 2019 06:00 ص
مى فاروق تفتتح أولى حفلات "الكلثوميات" بقصر المانسترلى.. الخميس    الفنانة مى فاروق
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم صندوق التنمية الثقافية، أولى حفلات (كلثوميات) الذى ينظمها المركز بقصر المانسترلى بمنيل الروضة، يوم الخميس 5 ديسمبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويأتي ذلك استمرارًا للنجاح الكبير الذى تحققه حفلات المركز الدولى للفنون.

وتقدم صوليست الفرقة القومية للموسيقى العربية بدار الأوبرا الفنانة "مى فاروق" أولى الأمسية الغنائية لعشاق الكلثوميات، يتضمن برنامج الحفل تقديم عدد من أشهر روائع كوكب الشرق "أم كلثوم".

تدربت "فاروق" على يد المايسترو سليم سحاب منذ طفولتها بكورال أطفال الأوبرا، واشتهرت بأداء أغاني كوكب الشرق، عملت مع العديد من الملحنين الكبار:  حلمى بكر، عمار الشريعى،  ياسر عبد الرحمن فى تقديم العديد من مقدمات أشهر المسلسلات الدرامية .

حصلت على الجائزة الكبرى فى مهرجان الإذاعات العربية لعام 2001 ، كما تعد  أول من حصل على جائزة زويل للإبداع الفنى عام 1999، كما حصلت على المركز الأول في مسابقة مهرجان الموسيقى العربية لعام  1998 .

يذكر أن المركز الدولى للفنون افتتحه الدكتور فتحى عبد الوهاب رئيس قطاع الصندوق والمايسترو هشام جبر المشرف الفنى على نشاطه الشهر الماضى، ويعنى بتقديم الفنون المختلفة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة