"قوى البرلمان": قانون العمل الجديد يوفر ضمانات لحماية العاملين بالقطاع الخاص

الخميس، 05 ديسمبر 2019 04:30 ص
"قوى البرلمان": قانون العمل الجديد يوفر ضمانات لحماية العاملين بالقطاع الخاص النائب محمد وهب الله عضو لجنة القوي العاملة
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب محمد وهب الله، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إن صدور قانون العمل الجديد سيوفر ضمانات كبيرة لحماية العاملين في القطاع الخاص والذين يصل عددهم إلى نحو 26 مليون مواطن. 
 
وأضاف وهب الله، لـ"اليوم السابع"، أن القانون الجديد يمنع الفصل التعسفى للعامل فى القطاع الخاص، ويجعل الجهة الإدارية ممثلة فى مكتب العمل طرفا فى عقد العمل ويشترط توقيعها على الاستقالة، مستطردا: "بصدور القانون الجديد مفيش حاجة اسمها استمارة 6".
 
ولفت عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب إلي أن اللجنة تطلب من مكتب المجلس برئاسة الدكتور علي عبد العال، سرعة إدراج مشروع قانون العمل في الجلسة العامة لمناقشته وإصداره، حيث إنه يعد من التشريعات الاقتصادية والعمالية الهامة، وسيشجع على العمل فى القطاع الخاص والحد من البطالة. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء اللي تسببو في نشر الفساد في القطاع العام

المفروض علي السادة البرلمانين توحيد قانون العمل علي القطاع العام و الخاص

للعلم بعدم توحيد قانون العمل علي القطاع الخاص و العام تسبب في نشر الفساد في القطاع العام و بسبب هذا الفساد سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بيعاني منه الان . يجب يكون في اختبار لكل العمال في تخصصهم في القطاع العام و الخاص و اللي لم يتقن عمله بعد التعين يروح علي بيتهم لان السكوت علي عدم اتقان العمل بيتسبب في تاخر مصر و انتشار الفساد في الدولة .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة