خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. قارئة تشكو تعامل التمريض مع ابنتها المريضة بمستشفى أبو الريش.. انقطاع المياه بالتجمع الخامس.. أهالى أبو تشت فى قنا يشكون انتشار القمامة.. والأعمدة مضاءة على صحراوى مصر إسكندرية نهارا

الخميس، 05 ديسمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئة تشكو تعامل التمريض مع ابنتها المريضة بمستشفى أبو الريش.. انقطاع المياه بالتجمع الخامس.. أهالى أبو تشت فى قنا يشكون انتشار القمامة.. والأعمدة مضاءة على صحراوى مصر إسكندرية نهارا دفتر احوال المواطنين
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

قارئة تشكو تعامل التمريض مع الحالة المرضية لابنتها بمستشفى أبو الريش

أرسلت القارئة " سمر سيد" مقيمة محافظة الفيوم، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، تشكو من تعامل التمريض بمستشفى أبو الريش مع الحالة المرضية لابنتها.

1
الطفلة المريضه بالمستشفى
 

وقالت القارئة في شكواها التي أرسلتها عبر صحافة مواطن" اليوم السابع": ان ابنتها تعانى من تليفات بالرئة وهى محجوزة بمستشفى أبو الريش الان وجالها تشنجات وفوجئت بقيام التمريض بإعطائها ادويه تتعارض مع حالتها رغم وقفها من قبل الطبيب ( بوليمكس، وميرونام) وعندما أبلغت الطبيب بما قام به التمريض قاموا بنفى الامر واخفاء التذكرة الطبية حسب قولها رغم تأكيد الطبيب بإيقاف العلاج.

وناشدت المسئولين سرعة الرد على الشكوى للتواصل ‪‪01033326915‪

 

قارئة تشكو انقطاع مياه الشرب بالتجمع الخامس

أرسلت القارئة "عنايات ابراهيم حافظ " مقيمة التجمع الخامس محافظة القاهرة، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من انقطاع مياه الشرب.

2
مياه الشرب
 

وقالت القارئة فى شكواها عبر صحافة مواطن: مقيمة فيلا 69 ش نحيب الريحانى النرجس 7 القاهرة الجديدة التجمع الخامس، تم إبلاغنا بانتهاء الأعمال وضخ المياه عصر اليوم وحتى الآن مازالت المياه مقطوعة.

وناشد المسؤولين العمل على ازالة اسباب الشكوى للتواصل: ‪‪01067061677 ‪

 

أهالى أبو تشت فى قنا يشكون انتشار القمامة

أرسل القارئ مايكل ميخائيل، عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، شكوى من انتشار القامة بمحافظه قنا.

3
انتشار القمامة
 

وكتب القارئ فى شكواه: "نحن سكان قرية أبو تشت محافظة قنا، نعانى من انتشار القمامة بالقرية نرجو من المسئولين سرعة الحل المشكلة".

 

شكوى من تسريب المياه بالمحبس العمومى بشارع عثمان بن عفان بالحى العاشر

ارسل القارئ أمير أبو حشيش، عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، شكوى من استمرار تسريب المحبس العمومى للمياه بشارع عثمان بن عفان بحى بالحى العاشر مدينة نصر .

4
شارع عثمان بن عفان
 

وقال القارئ: "نحن سكان مدينة نصر نرى يوميا تسريب مياه فى المحبس العمومى المتواجد فى 3 شارع عثمان بن عفان بجوار مسجد الشهيد حمزة والمتفرع من شارع جمال حمدان بالحى العاشر".

 

قارئ يشارك بصور لأعمدة إنارة مضاءة على طريق مصر إسكندرية الصحراوى نهارا

أرسل القارئ أحمد قاسم محمود مجموعة من الصور لاعمدة الإنارة المضاءة فى وقت النهار على طريق مصر اسكندرية الصحراوى، وذلك عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع.

5
اعمدة انارة مضاءة فى وقت النهار
 

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل والتحكم فى غلق هذه الإضاءة غير المستغلة حفاظا على البيئة وعدم هدر الكهرباء.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة