أكرم القصاص - علا الشافعي

جرس إنذار للسيتي.. مانشستر يونايتد قاهر الكبار مع سولشاير

الخميس، 05 ديسمبر 2019 11:08 ص
جرس إنذار للسيتي.. مانشستر يونايتد قاهر الكبار مع سولشاير راشفورد لحظة تسجيل هدف مانشستر يونايتد الاول في توتنهام
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات مانشستر سيتي مطالباً بالحذر عندما يواجه جاره مانشستر يونايتد فى مباراة الديربى التى تجمعهما بعد غد، السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وعلى الرغم من تراجع نتائج ومستويات مانشستر يونايتد هذا الموسم، إلا أن الفريق دائماً ما يقدم مستويات رائعة ونتائج إيجابية أمام الكبار.

واستهل مانشستر يونايتد بقيادة المدرب أولى سولشاير مشواره فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بالفوز على تشيلسى برباعية نظيفة، قبل أن يتغلب على ليستر سيتى "الحصان الأسود" للمسابقة حتى الآن بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الخامسة.

واستطاع مانشستر يونايتد التعادل مع أرسنال بنتيجة 1 – 1، ومع ليفربول صاحب الصدارة بالنتيجة ذاتها ضمن منافسات الجولتين السابعة والتاسعة بمسابقة الدورى الإنجليزى.

ونجح مانشستر يونايتد فى إقصاء تشيلسى من دور الـ16 فى بطولة كأس الرابطة بعدما حقق الفوز بنتيجة 2 – 1، قبل أن يفوز على توتنهام بالنتيجة ذاتها فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

رفع مانشستر يونايتد بعد الفوز على توتنهام رصيده إلى 21 نقطة ليرتقى إلى المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويأمل مانشستر يونايتد فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم أمام الاندية الكبار عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتى فى مباراة يسعى خلالها لحصد النقاط الثلاث لإحياء آماله فى المنافسة على احتلال مركز مؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة