خالد صلاح

الإمارات تطلق حملة واسعة لدعم القطاع الصحى فى الساحل الغربى لليمن

الخميس، 05 ديسمبر 2019 01:53 م
الإمارات تطلق حملة واسعة لدعم القطاع الصحى فى الساحل الغربى لليمن أرشيفية
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت الإمارات اليوم الخميس، حملة جديدة واسعة لمكافحة الأوبئة الفتاكة التي عادت بالانتشار في مديريات الساحل الغربي لليمن الشقيق، وذلك في إطار برنامج الاستجابة الطارئة وتلبية لنداء استغاثة أطلقته عدة جهات مختصة.

وتشمل الحملة - حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، توزيع كميات كبيرة من الأدوية والمحاليل المخبرية للقطاع الصحي في مختلف المديريات المحررة بالساحل الغربي يعقبها حملة رش لمكافحة الحشرات الناقلة للأوبئة.

وتسلمت إدارات المستشفيات العامة والميدانية في مديريات المخا بمحافظة تعز والدريهمي والتحيتا وحيس بمحافظة الحديدة خلال الأيام الثلاثة الماضية مجموعة من الأدوية والمحاليل المخبرية التي ستمكنها من استقبال مئات الحالات المصابة بالحميات، وذلك لتخفيف المعاناة عن كاهلهم المواطنين اليمنيين .

وثمن حسن هنبيق مدير عام مديرية التحيتا و هائل شائع مدير المستشفى في المديرية و سلطان محمود مدير عام مديرية المخا الدور الكبير للإمارات في توفير العلاج المناسب لأهالي مديريات الساحل الغربي وإنقاذ مئات المصابين بحمى الضنك والملاريا وغيرها من الأوبئة يوميا ..وأكدوا أن دولة الإمارات عودتهم منذ تحرير مديريات الساحل الغربي على سرعة تلبية أي نداء استغاثة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة