وكيل صحة المنوفية لمديرى المستشفيات والإدارات الطبية: إعادة توزيع التمريض لصالح العمل

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 03:46 م
وكيل صحة المنوفية لمديرى المستشفيات والإدارات الطبية: إعادة توزيع التمريض لصالح العمل جانب من الاجتماع
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، وبحضور الدكتورة رشا محمود خضر ، وكيل المديرية ، والدكتور عبد البارى العجيزى مدير إدارة الطب العلاجى ، وصبرى حسن مدير عام إدارة الشئون المالية والإدارية ، والدكتور أسامة منصور مدير إدارة المستشفيات ، والدكتور ممدوح عبدالحليم مدير إدارة الرعاية الأساسية ومنسق عام المبادرات .

وأكد وكيل الوزارة على الانضباط فى العمل والالتزام بمواعيد العمل الرسمية وضرورة إعادة توزيع التمريض لصالح العمل وللصالح العام، بناءا على معايير نقل التمريض ومنها أكبر من 50 سنة أو لديها ظروف مرضية (أورام - حالات الصرع - الفشل الكلوى) أو من لديهم أبناء ذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك بعد إحضار تقرير من القومسيون الطبى يفيد بالحالة الصحية .

وأكد وكيل الوزارة على عدم نقل التمريض المدربين لدى عيادات تنظيم الأسرة والأسنان، وذلك من أجل الاستفادة من خبراتهم لتقديم خدمات طبية ذات مستوى طبى ممتاز.

وأشار وكيل الوزارة إلى ضرورة تجهيز مكان مخصص لتقديم التثقيف الصحى للسيدات المقبلين على مبادرة دعم صحة المرأة، ويتم كتابة تشخيص حالات المبادرة على كارت المبادرة وخاصة فى حالة الإحالة .

ومن جانبها أكدت الدكتورة رشا خضر وكيلة المديرية، على ضرورة وجود الأطباء فى الوحدات طبقا للائحة الخاصة بالنوبتجية والمرور على الوحدات الصحية والمستشفيات باستمرار للاطمئنان على سير العمل .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة