أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يحصل على حق انتفاع لاستاد السلام لمدة 25 سنة لأول مرة فى تاريخ الأندية.. الإعلان الرسمي فى مؤتمر صحفي اليوم.. تجهيز الاستاد بأحدث الوسائل لدخول وخروج الجماهير.. والعمل بتطبيق نظام تذكرتي

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 05:35 م
الأهلي يحصل على حق انتفاع لاستاد السلام لمدة 25 سنة لأول مرة فى تاريخ الأندية.. الإعلان الرسمي فى مؤتمر صحفي اليوم.. تجهيز الاستاد بأحدث الوسائل لدخول وخروج الجماهير.. والعمل بتطبيق نظام تذكرتي فريق الاهلي
كتب محمد مراد _ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النادي الأهلي نجاحاته خلال السنوات الأخيرة بعد القيام بتجربة جديدة على الساحة الرياضية بالحصول على استاد السلام كحق إنتفاع لمدة 25 سنة ، و إقامة المباريات الخاصة بالفريق فى أي بطولة سواء الدوري أو كاس مصر أو البطولات الأفريقية على استاد السلام.

 

الأهلي واجه أزمة فى التنقل بين أكثر من استاد فى السنوات الأخيرة

وواجه الأهلي أزمة كبيرة فى السنوات الأخيرة بالعديد من المباريات لعدم تحديد ملعب رسمي للفريق والتنقل بين القاهرة و الإسكندرية وتحديداً استاد برج العرب لإستضافة مباريات الفريق فى السنوات الأخيرة ، لتأتي خطوة التعاقد على استاد السلام واختياره ملعب دائم للفريق ليكون خطوة إيجابية فى استقرار فريق الكرة بالأهلي إلي جانب توفير التنقل.

الإعلان الرسمي فى مؤتمر صحفي اليوم

من المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد الخاصة بالاستاد فى مؤتمر صحفي لشركة استادات مع مجلس إدارة النادي الأهلي والمقرر له مساء اليوم.

 

استاد السلام يسع لـ25 ألف مشجع

يسع استاد السلام لعدد 25 ألف مشجع وتم تطويره مؤخراً وظهر بشكل مميز بعد إستقباله لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار ومباريات أمم افريقيا تحت 23 سنة.

تجهيز الاستادات بأحدث الوسائل:

من المقرر أن يتم تطوير استاد السلام الذى سيستضيف مباريات الأهلي بأحدث الوسائل العالمية وتجهيز البوابات الأليكترونية و كاميرات المراقبة من أجل سرعة دخول و خروج الجماهير الأهلاوية التى ستحضر للمباريات  خاصة أن استاد السلام يسع لـ25 ألف متفرج.

العمل بنظام تذكرتي :

كما سيتم التنسيق بين مجلس إدارة النادي الأهلي و شركة تذكرتي على حجز تذاكر المباريات الخاصة بالأهلي سواء بالدوري أو البطولات الأخري لتسهيل مهمة الدخول عن طريق الـFAN ID  الخاص بالمشجع.

شركة استادات تتولي تطوير قناة الأهلي

أعلنت شركة "استادات القابضة" في بيان عبر موقعها الرسمي، إتمام الاستحواذ على نسبة 51 ٪؜ من أسهم شركة "بريزنتيشن لايف" صاحبة الحقوق والعلامة التجارية لقناة النادي الأهلي ،  وذكر البيان أنه بموجب هذا الاستحواذ ستتولى شركة "بريرنتيشن لايف" إدارة قناة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة تحت مظلة شركة "استادات القابضة" ، وأضاف البيان أن شركة "استادات" تسعى لتطوير قناة الأهلي ببرامجها ومحتواها واستوديوهاتها للوصول بها إلى مستوى عالمي يرضى عنه كل مشجع ينتمي للقلعة الحمراء وتنال إعجاب كل مشاهد مصري، وذلك وفق خطة الشركة الطموحة في السوق المصري نحو تطوير مفهوم الرياضة وتطوير كافة المنشآت الرياضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة