استجابة لـ "اليوم السابع".. محافظ المنوفية يتصل بوالد طفل مريض ويقدم المساعدة

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 01:34 م
استجابة لـ "اليوم السابع".. محافظ المنوفية يتصل بوالد طفل مريض ويقدم المساعدة اللواء إبراهيم أحمدأبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة سريعة لـ "اليوم السابع" أصدرت محافظة المنوفية، بيانا إيماءً لما نشر تحت عنوان "قصة معاناة طفل 9 شهور يعانى من التهاب رئوى.. ووالده يطالب بسرعة رعايته" وحرصا من اللواء إبراهيم أحمدأبو ليمون محافظ المنوفية ، على صحة وسلامة الطفل وتلاقيه الرعاية الطبية اللازمة والملائمة لحالته الصحية.

حيث أجرى محافظ المنوفية اتصالا تلفونيا بوالد الطفل للإطمئنان على صحته والتأكيد على تقديم أوجه الرعاية اللازمة للطفل على وجه السرعة .

وقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالتواصل مع الدكتور أشرف قنصوه نائب مدير مستشفى شبين الكوم التعليمى، والذى أكد على أنه تم توقيع الكشف الطبى على الطفل من قبل الدكتور خالد الكيلانى طبيب أطفال بالمستشفي، وتم عمل الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة للطفل والتى تبين إستقرار الحالة الصحية للطفل

من جانبة قدم رمضان حنفى والد الطفل، الشكر لمحافظ المنوفية على تواصله المباشر معه، كما تقدم بخالص الشكر لجريدة "اليوم السابع" على ما تبذلة من جهد للوصول إلى كل مواطن بسيط بكل شبر بمحافظات مصر .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة