نائب محافظ الأقصر يشهد فعاليات المؤتمر الدولى للعلوم الهندسية والتكنولوجيا

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 06:14 م
نائب محافظ الأقصر يشهد فعاليات المؤتمر الدولى للعلوم الهندسية والتكنولوجيا جانب من الندوة
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، فاعليات المؤتمر الدولى للعلوم الهندسية والتكنولوجيا، الذى تستضيفه محافظة الاقصر بمشاركة عدد من شركات الطاقة الشمسية، والشركات المختصصة في الأجهزة التكنولوجية الحديثة المختلفة، بحضور الدكتور بدوي شحات رئيس جامعة الأقصر، والدكتور محمد النشار وزير التعليم العالي الأسبق، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي السابق، والدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا السابق ورئيس المؤتمر.

ويناقش المؤتمر احدث الخدمات التكنولوجية فى مجال الطاقة الشمسية مع عرض وتقديم عن مفهوم الأدوات والتدريب لدعم الطاقة الجديدة والمتجددة  فى مصر ومساهمتها في القطاعات الصناعية المختلفة " الغذائية - شركات الأدوية - القطاع السياحي - المقاولات " .

كما يتم خلال المؤتمر استعراض أهمية الطاقة المتجددة فى حياة كل فرد من قبل نخبة من المهندسين المتخصصين فى مجال الطاقة الشمسية وممثلي الشركات المشاركة في المؤتمر.

أكد نائب المحافظ علي ما تكتسبه الطاقة المتجددة من أهمية كبيرة خاصة وأن العالم يواجه نقطة تحول غير مسبوقة في الاعتماد علي الموارد الطبيعية كمصدر للطاقة ، لافتا إلي أن تكنولوجيات الطاقة المتجددة تؤدي إلى خلق فرص العمل .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة