خالد صلاح

على طريقة فايلر..كيف تصدر المقاولون العرب جدول الدوري؟

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 12:35 ص
على طريقة فايلر..كيف تصدر المقاولون العرب جدول الدوري؟ المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على قمة جدول مسابقة الدوري العام تربع المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل، برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

المميز في المقاولون العرب هذا الموسم ورغم أنه لم يبرم صفقات ضخمة ولم يرصد ميزانيات خيالية في الميركاتو الصيفي، أن جميع اللاعبين باتوا يؤدون بنفس المستوى سواء البدلاء أو الأساسيين.

السر في هذا الأمر وفقاً لما أكده عماد النحاس، يرجع إلى الروح الايجابية بين اللاعبين وسياسة التدوير التي يتبعها الجهاز الفني للمقاولون حيث أصبح اللاعب الأساسي مثل الاحتياطي والجميع يطمح إلى المشاركة وإثبات جدارته بالتواجد أساسياً، وهو الأمر الذي جعل ذئاب الجبل يتغلب على الغيابات محققاً نتائج مميزة بفضل الانسجام بين جميع اللاعبين.

وتعتبر هذه الطريقة هي ذاتها التي يعتمد عليها رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي في التعامل مع تشكيل القلعة الحمراء بمختلف المسابقات.

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة الجزيرة المطروحي اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر حيث رفض الجهاز الفني لذئاب الجبل منح اللاعبين راحة عقب مباراة الجونة في الجولة السادسة بالدوري التي فاز بها ذئاب الجبل بنتيجة 2/0، استعداداً لكأس مصر.

وقفز المقاولون العرب إلى صدارة الدوري الممتاز بفوزه على الجونة بهدفين نظيفين احرزهما محمد سالم هداف الفريق، في الدقيقة 72 والدقيقة 83 بعد نزوله بدلا من محمود السيد في الشوط الثاني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة