خالد صلاح

شاهد أولى حلقات "حشمت في البيت الأبيض" حصرياً الآن على منصة WATCH IT

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 09:11 م
شاهد أولى حلقات "حشمت في البيت الأبيض" حصرياً الآن على منصة WATCH IT مسلسل «حشمت في البيت الأبيض»

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفرت قبل قليل، أولى حلقات مسلسل «حشمت في البيت الأبيض»- حصريا ولأول مرة- على المنصة الرقمية WATCH IT بطولة النجم بيومي فؤاد.

 

مسلسل «حشمت في البيت الأبيض» والذي يجسد بطولته، «بيومي فؤاد»، أحداثه حول رجل من أصول مصرية يقرر الترشح في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويفوز بها ليصبح أول مصري داخل البيت الأبيض، وتتطور الأحداث والمواقف خلال المسلسل في إطار كوميدى ساخر.

المسلسل فكرة محمد الشواف وسيناريو وحوار ورشة كتابة شارك فيها محمد أبو السعد وليد أبو المجد وإبراهيم ربيع، ومن إخراج مصطفى فكري، وبطولة بيومي فؤاد، إنعام سالوسة، بدرية طلبة، حمدي المرغني إسلام جمال، هبة عبد الغني، رانيا ملاح، أحمد جمال سعيد، أحمد رأفت، وأسماء جلال، كذلك مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

 

يذكر أن المنصة، انطلقت رسميا، قبل قرابة الـ6 أشهر- في منتصف مايو 2019- وعقب الانطلاق بعدة أيام، أعلنت المنصة الرقمية (Watch iT) أن عدد مشاهديها قد وصل إلى مليون مشاهد، وذلك بعد أقل من 20 يومًا على الإطلاق الرسمي للمنصة، التي تُعتبر أول وأكبر منصة رقمية مملوكة للدولة المصرية.

 

جاء الإقبال الكبير على المنصة تتويجًا وترجمة للخدمات التي تقدمها لجمهورها، والتي أتاحتها مجانًا خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر كذلك، وتقديم المحتوى بجودة عالية وبدون توقف أو إزعاج من الإعلانات، والخطوات الناجحة التي تعلنها يومًا بعد الأخر، والتي كان آخرها توقيع اتفاقية مع مدينة الإنتاج الإعلامي لتسخير كافة الأعمال الإنتاجية الكبيرة داخل المدينة للعرض على المنصة أولا بأول ووفق الحقوق التي حصلت عليها الشركة، بل وحماية لحقوق جهات الإنتاج المختلفة.

 

منصة (watch it) والتي تُعتبر خطوة حقيقية للتحول الرقمي في صناعة الفن، ووسيلة الدولة للحفاظ على التراث القومي في السينما والدراما، وحماية حقوق الملكية الفكرية. الحقوق وتطور المهنة وتحسن وضع العاملين .. تنافس عمالقة الديجتال في عرض المحتوى بالعالم، أكدت أنها لن تسمح بمزيد من الإهدار أو السطو أو القرصنة على أي من المواد الفنية أو المحتوى الإبداعي الذي يملكه التلفزيون المصري أو يتم تسجيله وتصويره بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة