أستون فيلا فى مهمة انتحارية جديدة ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 04:00 ص
أستون فيلا فى مهمة انتحارية جديدة ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي تريزيجيه
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي لتعميق جراح تشيلسي في المباراة التي تجمعهما في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مباراة تشيلسي ضد استون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

ويحتل تشليسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 14 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 15 برصيد 15 نقطة.

ويتطلع أستون فيلا لمواصلة نتائجه الإيجابية بعدما فاز على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون مقابل قبل أن يتعادل مع مانشستر يونايتد بنتيجة 2 – 2 في الجولة الماضية بملعب "أولد ترافورد"، وقدم مباراة كبيرة على مسح الأحلام كان أحد أبطالها تريزيجيه، في حين يسعى تشيلسي لإستعادة نغمة الانتصارات بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام مانشستر سيتي ووست هام يونايتد.

ومن المنتظر أن يشارك محمود تريزيجيه أساسيًا في مباراة اليوم في ظل الاصابة التي يعاني منها أنور الغازي والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة مانشستر يونايتد الماضية،  فيما يغيب زميله فريدريك جيلبرت بسبب الإيقاف.

كما يلتقي اليوم ساوثهامبتون مع نورويتش سيتي، وليستر سيتي مع واتفورد، وولفرهامبتون مع وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة