مسن مصرى بالكويت يعانى أمراض الشيخوخة ويبحث عن أهله والهجرة تتابع حالته

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 12:29 م
مسن مصرى بالكويت يعانى أمراض الشيخوخة ويبحث عن أهله والهجرة تتابع حالته المسن المصرى يوسف ناصر
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تواصلت مع السفير طارق القونى، سفير مصر فى الكويت، بخصوص حالة المسن المصرى "يوسف ناصر"، الذى يرقد طريح الفراش بمستشفى الفروانية بدولة الكويت الشقيقة، حيث أكد متابعته للحالة، وفى السياق ذاته، أشارت وزيرة الهجرة إلى أنها تواصلت هاتفيًا مع محافظ الفراونية بالكويت، حيث تقع المستشفى الذى يعالج المسن المصرى " يوسف ناصر "، الذى أشار أيضًا إلى أنه لم يُستدل على أسرته، وناشد من لديه أى معلومات أن يدلى بها من أجل الوصول إلى أهله؛ لأن المُسن يعانى من أمراض الشيخوخة.

كما أعربت الوزيرة عن شكرها إلى السلطات الكويتية على حسن رعايتها للمريض المصري طوال هذه السنوات، كما توجهت بالشكر لمحافظ الفروانية لاهتمامه بالمريض وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

وتجدر الإشارة إلى أن وسائل التواصل مع مكتب شكاوى وزارة الهجرة كالآتي:

الخط الساخن: 19787
رقم التليفون:  0233036436
من خارج مصر:  00202330364336
الفاكس:  33036437
الإيميل: egyptiansabroad@mome.gov.eg
egyptiansabroad.moe@gmail.com
egyptiansabroad@emigration.gov.eg

يذكر أن السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، زارت أمس قرية تطون إحدى القرى التابعة لمركز أطسا بمحافظة الفيوم ومن القرى المصدرة للهجرة غير الشرعية، وذلك لعقد لقاء جماهيري مع أهالي وشباب القرية، للتوعية بمخاطر هذه الظاهرة، في إطار مواصلة فعاليات اليوم الثاني من انطلاق مبادرة "مراكب النجاة" بمحافظة الفيوم.

واستقبل أهالى القرية وزيرة الهجرة استقبال حافل بالتصفيق الحاد ، فيما بادلتهم وزيرة الهجرة التحية ، وردد عدد من الأهالى هتافات تحيا مصر.

يأتي ذلك في ضوء بدء تنفيذ مبادرة "مراكب النجاة"، التي أعلن عنها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ختام النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم، والتي انطلقت أمس الأحد من محافظة الفيوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة