أكرم القصاص - علا الشافعي

فان ديك احتفالا بالعقد التاريخى: البداية متواضعا والختام بطلا لأوروبا

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 02:23 م
فان ديك احتفالا بالعقد التاريخى: البداية متواضعا والختام بطلا لأوروبا فان ديك
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الهولندى فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، بنهاية 2019 والعقد الحالى بطريقة خاصة جدا بعدما أتم عامه المميز بالاحتفال بخوض 100 مباراة مع الريدز ضد وولفرهامبتون الأحد الماضى فى الجولة 20 من الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى حسمها ليفربول بنتيجة 1-0 وحافظ على صدارة جدول ترتيب البريميرليج بفارق 13 نقطة عن ليستر سيتي أقرب ملاحقيه.

ونشر فان ديك تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها بداية العقد ونهاية العقد، ومرفق بها صورتين الأولى بقميص جرونينجن والثانية وهو يرفع دورى أبطال أوروبا بقميص ليفربول.

ونجح فان ديك فى أن يصبح أحد أفضل لاعبى العالم منذ انتقاله إلى ليفربول فى 2018 قادما من ساوثهامبتون وقاد فريقه للتتويج بدورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية بجانب فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في أوروبا 2019 وثاني أفضل لاعب في العالم بجائزة الكرة الذهبية هذا العام أيضًا.

وقال اللاعب الهولندى فى وقت سابق عقب التتويج بكأس العالم للأندية على حساب فلامنجو البرازيلى "2019 كانت سنة عظيمة على ليفربول، وأفضل سنة في مسيرتى الكروية بشكل شخصى".

وأضاف نجم "الريدز": "ليفربول أفضل فريق فى العالم ونتمنى الاستمرار فى تحقيق النتائج خلال الفترة الصعبة المقبلة لنبدأ 2020 بدفعة قوية".

وتوج ليفربول بلقب كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه بعدما انتزع فوزا ماراثونيا من فلامنغو بهدف دون رد.

وواصل فان دايك قائلا:"قدمنا أفضل ما لدينا ضد فريق محترم، وسعيد بالموسم الذي حققته رغم أنني عانيت من البرد قبل المباراة ولكنني جهزت نفسى بشكل جيد للمشاركة واللعب في الأشواط الإضافية".

وانتقل أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الموسم السابق للحديث عن المنافسة على سباق اللقب هذا الموسم، قائلا: "علمت بفوز مانشستر سيتى على ليستر بعدما أنهينا المباراة، ولكننا لا نفكر في فارق النقاط معهما".

وتابع: "هدفنا الفوز وجمع أكبر قدر ممكن من الألقاب، ونمتلك أفضل لاعبين فى العالم".

فيرجيل فان ديك
فيرجيل فان ديك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة