أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط عصابة سرقة المواد البترولية من خطوط شركات البترول بالإسماعيلية

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 03:22 م
سقوط عصابة سرقة المواد البترولية من خطوط شركات البترول بالإسماعيلية المتهمون والمضبوطات
كتب محمود عبد الراضى ـ محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث قسم شرطة القنطرة شرق، من ضبط المتهمين بارتكاب واقعة سرقة كمية من المواد البترولية من أحد الخطوط التابعة لإحدى شركات البترول بالإسماعيلية.

 

كان مركز شرطة القنطرة غرب، مديرية أمن الإسماعيلية، قد تلقى بلاغا من أحد المسئولين بإحدى شركات البترول بالإسماعيلية، يفيد اكتشافه وجود كسر بخط المواسير التابع للشركة عمله الكائنة بدائرة المركز، والقادم من السويس إلى بورسعيد، بالانتقال والفحص تبين وجود كسر بماسورة السولار الخاصة بالشركة وعُثر على حفرة بقطعة أرض زراعية تمر عليها ماسورة الغاز.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالمديرية، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم خمسة أشخاص من بينهم مسجل شقى خطر "سبق اتهامه فى قضية سرقة بالإكراه" مقيمين بدائرة المركز.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد سرقة المواد البترولية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

يأتى ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم بشتى صورها وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية المتخصصة فى جرائم السرقة بكافة أشكالها.

 

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس، نجحت مطلع الأسبوع الجارى في ضبط المتهمين فى واقعة سرقة مواد بترولية من خط تابع لإحدى الشركات المتخصصة فى تمويل السفن، كان قسم شرطة عتاقة بمديرية أمن السويس، قد تلقى بلاغ من موظف بإحدى الشركات لتمويل السفن، باكتشافه تركيب كلبسين على خط السولار الخاص بالشركة والموازى لطريق "السويس ـ العين السخنة" دائرة القسم، وسرقة المنتج سولار منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة