أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على وعد إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى لباهر المحمدى

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 03:02 م
تعرف على وعد إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى لباهر المحمدى باهر المحمدى كابتن الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بالجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى أن باهر المحمدى كابتن الفريق تلقى وعداً من المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بالموافقة على احترافه بنهاية الموسم الحالى، شريطة أن يغلق ملف الرحيل فى الموسم الماضى، وهو ما التزم به اللاعب وعاد للمطالبة بالرحيل فى هذه الآونة حتى ينفذ رئيس النادى الوعد الذى قطعه على نفسه.

 باهر المحمدى كابتن الفريق حضر لمقر النادى أمس وشارك فى التدريبات الجماعية لفريقه، وعلم بنبأ استبعاده من مواجهة إنبى المقرر لها غداً الأربعاء بالجولة الحادية عشرة للدورى وخروجه من القائمة، وتقبل القرار بصدر رحب وتلقى تأكيدات من الجهاز الفنى بضرورة الانتظام فى تدريبات المستبعدين من اللقاء اليوم الثلاثاء وهو ما امتثل له اللاعب وأعلن عزمه الحضور.

وكان المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، المشرف العام على قطاع الكرة  قد أعلن توقيع غرامة مالية على باهر المحمدى مدافع الفريق تقدر بــ200 ألف جنيه، وذلك لعدم امتثال اللاعب للتحقيق من قبل الإدارة القانونية بالنادى فى أعقاب التصريحات التليفزيونية التى أدلى بها مؤخرًا حول رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق وتأكيده على تلقى النادى عروضًا رسمية من أندية خارج مصر.
 
وجاء هذا القرار بهدف إعادة فرض الانضباط والمساواة والحزم بين جميع اللاعبين والتأكيد على إرساء مبدأ الثواب والعقاب على أى لاعب مهما كانت نجوميته.
 
ويشدد رئيس الإسماعيلى على أن اللاعب مرتبط بعقد طويل مع النادى ولايحق له اتخاذ أية قرارات بشأن رحيله دون الرجوع لمجلس الإدارة ، فضلاً عن عدم مناقشة مثل تلك الملفات عبر وسائل الإعلام.
 
ومن جانبه علق الدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس ادارة النادى الاسماعيلى على أزمة باهر المحمدى قائلا "ليس من التوقيت الجيد أن يدلى قائد الفريق بمثل تلك التصريحات، خاصة أننا نتطلع لبناء جسور مصالحة مع الجماهير التى نفتقدها كثيراً ويؤثر غيابها على نتائج الفريق".
 
وشدد عضو الإسماعيلى على أن "مجلس الإدارة متمسك بجميع اللاعبين الذين يمثلون القوام الأساسى، ولا نية للتفريط فى أى منهم، وعلى رأسهم باهر المحمدى، نتطلع للوصول لأبعد خطوة فى البطولة العربية"، وعن إمكانية رحيل همام طارق أجاب عضو الإسماعيلى قائلا، ”هى أنباء عارية تماما عن الصحة، وأود أن نقدم للاعب كل التهنئة والتحية على روحه وأدائه المميز حيث يعد أحد أبرز اللاعبين المحترفين فى مصر".
 
وأنهى الدكتور إبراهيم فارس حديثه "لا توجد أى أزمات مادية داخل النادى والدليل على ذلك أن جميع اللاعبين حصلوا على كافة مستحقاتهم فى مواعيدها وأحيانا ما يكون قبل المواعيد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة