أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاصة يرحب بزيادة الاستبدال فى يناير

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 06:31 م
المقاصة يرحب بزيادة الاستبدال فى يناير المقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب مسئولو نادى مصر المقاصة، بمقترح زيادة عدد الاستبدال فى انتقالات شهر يناير، متضامنًا مع عدد من الأندية التى رحبت بهذا المقترح وعلى رأسهم الزمالك وبيراميدز والمصرى البورسعيدى، وكشف مصدر بالنادى الفيومى، عن أن زيادة عدد الاستبدال فى شهر يناير سيتيح الفرصة لعدد كبير من الفرق لتدعيم صفوفها الأمر الذى سيزيد من قوة مسابقة الدورى.

وتمسكت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى برفض زيادة أو تغيير نظام الاستبدال فى شهر يناير المقبل وفتح الباب أمام الأندية للتعاقد مع أكثر من لاعب، وكشف مصدر مسئول باللجنة عن أن هناك اتصالات شفوية تمت من قبل عدة أندية من أجل فتح الباب أمام أى نادٍ للتعاقد مع أكثر من لاعب، لكن اللجنة الخماسية باتحاد الكرة رفضت فكرة زيادة الاستبدال فى قوائم الأندية فى شهر يناير المقبل الذى يشهد فترة الانتقالات الشتوية، بداعٍ أن ذلك يعتبر تعديلاً فى اللوائح التى بدأت عليها المسابقة ما يهدد المسابقة بالبطلان .
 
يأتى موقف اللجنة ردًا على اجتماع الأندية غدًا الأربعاء بمقر نادى الزمالك لمناقشة هذا الأمر، لذا تمسكت اللجنة بموقفها ورفعت شعار "لا تراجع ولا استسلام".
 
واشترطت اللجنة وصول موافقات رسمية من أندية الدورى الـ18 لزيادة الاستبدال كشرط أساسى لمناقشة الأمر، فى الوقت الذى يرفض فيه النادى الأهلى بشكل قاطع فكرة زيادة الاستبدال متمسكًا باستمرار لوائح القيد كما بدأت المسابقة.
 
ورفض عدد من الأندية إمكانية زيادة عدد الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشنوية المقبلة، مطالبين بتطبيق اللوائح التى بدأت بها المسابقة وفى مقدمة هذه الأندية على رأسها الأهلى والاتحاد السكندرى وسموحة مقابل مطالبة بعض الأندية أيضًا بفتح الاستبدال لتضررها مثل بيراميدز والمقاصة والزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة