الرئيسة التنفيذية لهونج كونج تحث على استعادة النظام خلال 2020

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 04:01 م
الرئيسة التنفيذية لهونج كونج تحث على استعادة النظام خلال 2020 احتجاجات هونج كونج
ا ش ا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
دعت الرئيسة التنفيذية لمنطقة هونج كونج الإدارية الخاصة بالصين، كاري لام، إلى استعادة النظام والتناغم في المنطقة خلال العام الجديد.
وقالت لام - في كلمة تم بثها على الموقع الإلكتروني لحكومة منطقة "هونج كونج" اليوم /الثلاثاء/ بمناسبة حلول العام الجديد - "دعونا نبدأ عام 2020 بعزم جديد، وهو استعادة النظام والتناغم في المجتمع، حتى نستطيع أن نبدأ معا من جديد" ، وأضافت لام، أن هونج كونج واجهت تحديات خلال عام 2019 لم تشهدها من قبل، وجميع أبنائها يريدون أن تنتهي هذه المحنة، وأنها كرئيسة تنفيذية للمنطقة لن تتنصل من مسؤولياتها، وسوف تستمع إلى جميع الآراء بشكل متواضع للخروج من هذه الأزمة.
 
وتابعت "يجب مواصلة دعم مبدأ (دولة واحدة ونظامان) وحماية حكم القانون للخروج من الأزمة، منوهة بأنه حتى تستطيع هونج كونج أن تتقدم بشكل مطرد، يتعين التعامل مع المشاكل في حينها والاعتراف بأوجه القصور في أنظمتنا والمشاكل والنزاعات التي تراكمت خلال أعوام عديدة في مجتمعنا".
 
من جانبه، قال السكرتير المالي للمنطقة، باول تشان، إن هونج كونج تواجه تحديات داخلية وخارجية، حيث تعرض اقتصادها لضربة قوية وتواجه الشركات صعوبات، كما ارتفع معدل البطالة، مؤكدا أن حكومة المنطقة بدأت مجموعة من الإجراءات لتخفيف الأعباء وأن أسواق المال بدأت تعمل بشكل منظم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة