الإسماعيلى يجهز محمد مجدى لمواجهة بيراميدز بالدورى

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 05:10 م
الإسماعيلى يجهز محمد مجدى لمواجهة بيراميدز بالدورى محمد مجدى مدافع الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضل الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة أدهم السلحدار استبعاد محمد مجدى مدافع الفريق من مواجهة إنبى رغم جاهزيته الطبية لمنحه فرصة أكبر للتعافى على أن يتم تجهيزه لمواجهة بيراميدز المقرر لها 7 يناير بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري العام، وكان اللاعب قد غاب عن المباريات الأخيرة بعد اصابته بشد فى العضلة الأمامية فى مواجهة المقاولون العرب التى خسرها الدراويش بهدفين دون رد.

ويختتم اليوم الثلاثاء فريق الاسماعيلى بقيادة أدهم السلحدار استعداداته لمواجهة إنبى والمقرر لها الخامسة عصر غداً الأربعاء على استاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري العام، ويحتل الإسماعيلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدروي برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراة وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف بينما يحتل انبى المركز الثامن برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 4 مباريات وتعادل فى 2 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدفاً.

وأعلن الجهاز الفنى للإسماعيلى  قائمة لاعبيه تحضيرًا للقاء إنبى، القائمة لم تشهد أية تغييرات عن مواجهة باستثناء استبعاد باهر المحمدى مدافع الفريق.
 
وجاءت قائمة اللاعبين كالتالى:
 
حراسة المرمى: محمد مجدي – محمد فوزي .
 
في خط الدفاع: محمود البدرى  – أحمد أيمن – أسامة إبراهيم – إبراهيم أبواليزيد – محمد عمار – محمد هاشم.
 
في خط الوسط: محمود دونجا – محمد مخلوف – عماد حمدى – محمد بيومي – بيكيتى سيلفا – همام طارق – عبدالرحمن مجدي – محمد حمدى ذكي – محمد صادق.
 
في خط الهجوم: حازم مرسى – محمد الشامى – وجيه عبدالحكيم.
 
من ناحية أخري قرر المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، المشرف العام على قطاع الكرة توقيع غرامة مالية على باهر المحمدى مدافع الفريق تقدر بــ200 آلف جنيه، وذلك لعدم امتثال اللاعب للتحقيق من قبل الإدارة القانونية بالنادى فى أعقاب التصريحات التليفزيونية التى أدلى بها مؤخرًا حول رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق وتأكيده على تلقى النادى عروضًا رسمية من أندية خارج مصر.

وجاء هذا القرار بهدف إعادة فرض الانضباط والمساواة والحزم بين جميع اللاعبين والتأكيد على إرساء مبدأ الثواب والعقاب على أى لاعب مهما كانت نجوميته.

ويشدد رئيس الإسماعيلى على أن اللاعب مرتبط بعقد طويل مع النادى ولا يحق له اتخاذ أية قرارات بشأن رحيله دون الرجوع لمجلس الإدارة، فضلاً عن عدم مناقشة مثل تلك الملفات عبر وسائل الإعلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة