أكرم القصاص - علا الشافعي

أصحاب "أجمد" ألبومات غنائية عالمية فى 2019.. إريانا جراندى فى الصدارة.. سيلين ديون تبهر العالم بألبومها "Courage".. القائمة تضم ليزو وتايلور سويفت وJonas Brothers.. وبوست مالون يضع بصمة من ذهب.. صور

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 06:31 م
أصحاب "أجمد" ألبومات غنائية عالمية فى 2019.. إريانا جراندى فى الصدارة.. سيلين ديون تبهر العالم بألبومها "Courage".. القائمة تضم ليزو وتايلور سويفت وJonas Brothers.. وبوست مالون يضع بصمة من ذهب.. صور نجوم الغناء في العالم
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منافسة قوية شهدها عام 2019 بين نجوم العالم الذين قرروا أن يكونوا الأكثر تميزا ونجاحا، ليحافظوا على مكانهم بالصدارة بين المطربين العالميين، فقد حمل 2019 تنوعا مذهلا فى عالم الموسيقى والغناء، وإطلاق ألبومات غنائية تعتبر بمثابة أيقونة موسيقية تظل عالقة فى أذهان الملايين، ومع اقتراب نهاية عام 2019 نرصد أنجح الألبومات التى وضعت بصمة من ذهب بالساحة الغنائية العالمية.

 

غلاف البوم اريانا جراند Thank U, Next
غلاف البوم اريانا جراندى Thank U, Next

 

ألبوم Thank U Next

استطاع ألبوم "Thank U Next" للنجمة العالمية إريانا جراندى أن يكون فى الصدارة بين أهم وأنجح الألبومات الغنائية خلال عام 2019، حيث تصدر الألبوم قائمة "Billboard 200"، وهو الألبوم الذى جعل إريانا جراندى تصبح أول فنانة منذ The Beatles لديها أفضل ثلاث أغان على نفس قائمة بيلبورد Hot 100. وعلق عدد من المواقع الفنية حول تحول إريانا جراندى من أميرة البوب للملكة، وذلك تحديدا بعد هذا الألبوم.

 

بيلي إيليش
بيلي إيليش

 

ألبوم When We All Fall Asleep, Where Do We Go

?

ألبوم النجمة العالمية بيلى إيليش ذات الـ(17 عاما) الذى حمل اسم " When We All Fall Asleep, Where Do We Go? " استطاع أن ينافس بقوة بين ألبومات أهم نجوم الغناء فى العالم، حيث كان له تأثير مهم خلال هذا العام، ووجود بيلى إيليش كان بارزا جدا فى ثقافة موسيقى "البوب".

وكانت إيليش تؤكد دائما أنها أمضت ما يقرب من أربع سنوات فى تطوير فنها واستراتيجيتها، وهو ما ظهر بالفعل فى ألبومها الذى أحدث ضجة فور إطلاقه، وبسبب سنها الصغيرة استطاعت إيليش أن تحصد المركز الأول بقائمة Billboard’s year-end No. 1 album.

 

تايلور سويفت
تايلور سويفت

 

Lover

ارتبط اسم النجمة العالمية تايلور سويفت بتحقيق النجاحات، وهو الأمر الذى جعل نجاح ألبومها الغنائى "Lover" أمرا طبيعيا ومتوقعا بمجرد الإعلان عن موعد إطلاقه، وبعد أن تم إصداره حصد سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء من قبل المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم.

واستطاعت تايلور سويفت أن تحصد عددا كبيرا من الجوائز خلال 2019 وكأنه عام الحظ بالنسبة لها، ومن أبزر هذه الجوائز جائزتين بـ MTV Video Music Awards، و" MTV Europe Music Awards "، كما أنها مرشحة لنيل عدد من جوائز الـGrammy Awards بألبومها lover.

 

ليزو
ليزو

 

Cuz I Love You

مرحلة جديدة بدأتها النجمة العالمية ليزو فى حياتها الفنية، وذلك بإطلاقها ألبوم  "Cuz I Love You" الذى لحقت به سلسلة من الحفلات التى جذبت عددا هائلا من جمهور ليزو البالغة من العمر (31 عاما)، خاصة فى "Today show"، حيث تفوقت على عدد كبير من أهم وأشهر نجوم الغناء، ومن أبرزهم جنيفر لوبيز وفريق "Jonas Brothers".

ولأن ليزو استطاعت أن تظهر موهبتها الفريدة الممزوجة بإحساسها الرائع استطاعت أن تكون من بين المرشحين لنيل عدد كبير من جوائز الجرامى لعام 2020.

 

بوست مالون
بوست مالون

 

ألبوم  Hollywood's Bleeding

بوست مالون أصبح واحدا من أهم وأشهر نجوم الراب فى العالم خلال فترة قصيرة، وذلك كونه استطاع أن يقدم عددا من الأعمال الغنائية الناجحة التى جعلته فى الصدارة .

واستطاع بوست مالون أن يحقق نجاحا كبيرا خلال عام 2019، وذلك بإطلاق ألبومه الغنائى " Hollywood's Bleeding "، والذى وصفه الكثيرون بأنه الألبوم الأكثر متعة، ووفقا لتقرير نشره موقع "هيتس ديلى دبل" أكد أن الألبوم الاستوديو الثالث لبوست مالون، والذى يحمل اسم " Hollywood's Bleeding " ، وتم سماعه بالفعل ملايين المرات خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة منذ صدوره، بينما تفوقت أغنيته "Circles" على عدد هائل من أعمال أهم وأشهر نجوم الغناء العالمين، ومن أبرزهم أريانا جراندى وتايلور سويفت وبيلى إيليش، وذلك حسب موقع "xxlmag".

 

غلاف البوم  Happiness Begins
غلاف البوم Happiness Begins

 

ألبوم "Happiness Begins

"

بعد ستة أشهر من بدء عام 2019 وبدون أى مقدمات أو تلميحات لوجود مشروعات غنائية جديدة، أطلق فريق Jonas Brothers ألبومه، والذى حمل " Happiness Begins "، حيث أثبت الفريق المكون من 3 أشقاء أنه عاد وبقوة للساحة الغنائية، بحماس أكبر من أى وقت مضى، حيث استطاعت الـ14 أغنية التى يحتوى عليها الألبوم أن تظهر مدى نضج أعضاء فريق Jonas Brothers، ومن أكثر الأغنيات التى حققت نجاحا مذهلا هى " Only Human"، بينما ينسب فريق Jonas Brothers فضل نجاح الألبوم للمنتج التنفيذى ريان تيدر على مساعدته فى تجديد موسيقى الفريق، ورؤيتهم التى تركت بصمة مهمة خلال 2019.

 

غلاف البوم سيلين ديون
غلاف البوم سيلين ديون

 

ألبوم Courage

ألبوم "Courage" الذى أبهرت به النجمة العالمية سيلين ديون البالغة من العمر (51 عاما) محبيها ومعجبيها حول العالم، حقق سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء من قبل المعنيين بالموسيقى والغناء.

"Courage" هو أول ألبوم غنائى لسيلين ديون باللغة الإنجليزية منذ ست سنوات، حيث استطاعت النجمة الشهيرة أن تقدم أعمالا تحمل توازنا بين أعمال ديون القديمة وتوجهات موسيقى البوب الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة