أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة يناقش استعدادات استضافة مصر لأول ألعاب أفريقية للأولمبياد الخاص

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 03:47 م
وزير الرياضة يناقش استعدادات استضافة مصر لأول ألعاب أفريقية للأولمبياد الخاص وزير الرياضة ومسئولى الاولمبياد الخاص
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، فى اجتماع مع المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمى للأولمبياد الخاص الدولى للشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لأول دورة ألعاب أفريقية للأولمبياد الخاص، خلال الفترة من 23 حتى 31 يناير المقبل بمشاركة 42 دولة أفريقية.
 
تطرق اللقاء للحديث حول التجهيزات المتعلقة باستقبال اللاعبين، والوفود المرافقة لهم المشاركين فى الأولمبياد، وكل الأمور اللوجستية والإدارية الخاصة بالبطولة، وكذا تشكيل اللجان الفرعية، وبرنامج المنافسات المخصص للمشاركين الذى من المتوقع أن يصل عددهم إلى 768 لاعبًا يتنافسون فى رياضات خماسيات كرة القدم بنين وبنات، كرة السلة بنين وبنات، ألعاب القوى.
 
كما استعرض الاجتماع تجهيزات الفعاليات المصاحبة المزمع إقامتها على هامش الألعاب، والزيارات السياحية للمعالم الأثرية التي سيتم تنظيمها، إضافة إلى الخطوات التنسيقية مع الجهات المعنية لتوفير كل المتطلبات. 
 
وأكد وزير الشباب والرياضة على المتابعة الدورية مع اللجنة المنظمة للألعاب، والعمل على خروجها فى أفضل صورة تعكس تميز مصر فى استضافة الأحداث والبطولات الدولية الكبرى، لافتاً إلى الأهمية التى توليها الدولة لذوى القدرات والهمم، والإيمان الكامل بقدراتهم ومهاراتهم فى شتى المجالات. 
 
حضر الاجتماع من وزارة الشباب والرياضة كل من اللواء محمد نور المدير التنفيذى للوزارة، والدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير، والدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، ومحمد نصر المستشار المالى، وعدد من قيادات الوزارة، علاوة على عدد من ممثلى الاولمبياد الخاص ومجموعة من رؤساء اللجان الفرعية للجنة المنظمة للألعاب.
 
اشرف صبحى
اشرف صبحى

جلسة الوزير و ايمن عبد الوهاب
جلسة الوزير و ايمن عبد الوهاب
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة