خالد صلاح

هل يشارك كهربا مع الأهلى أمام المقاصة غدا؟.. اتحاد الكرة يرد

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 12:42 م
هل يشارك كهربا مع الأهلى أمام المقاصة غدا؟.. اتحاد الكرة يرد كهربا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتح غدا الأربعاء لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة باب القيد الشتوى أمام الأندية الراغبة فى قيد لاعبين جدد لتدعيم صفوفها وفقا لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يأتى هذا فى الوقت الذى يخوض فيه النادى الأهلى مباراة فى الدورى مساء الغد أمام المقاصة ليظهر على الساحة سؤالا مهما وهو .. هل يتمكن محمود كهربا من خوض المباراة مع الأهلى غدا؟.

فى هذا الصدد، كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه لا مانع من قيد كهربا فى قائمة الأهلى حال تقديم النادى الأحمر العقود الرسمية غدا مع فتح باب القيد.

وأضاف مسئولو الجبلاية أن هناك خطوتين تفصلان كهربا عن المشاركة مع الأهلى أمام المقاصة غدا، الأولى تتمثل فى ضرورة وصول البطاقة الدولية للاعب غدا من ناديه السابق أفيس البرتغالى، وتحديدا قبل مباراة المقاصة حتى يسمح للاعب بالمشاركة والظهور فى الدورى، أما حال رفض النادى البرتغالى إرسال البطاقة ستتم مخاطبة الفيفا لإستخراج بطاقة مؤقتة جديدة لكهربا وهو ما يستغرق أسبوعين تقريبا لحين استخراج البطاقة.

أما الخطوة الثانية، فتتمثل فى ضرورة سداد الأهلى مبلغ 8 ملايين جنيه، حيث اشترطت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، سداد النادى الأهلى مبلغ 8 ملايين جنيه قبل قيد محمود كهربا لاعب الفريق الجديد فى فترة الانتقالات الشتوية.

وكشف مسئولو اللجنة الخماسية أن النادى الأهلى عليه مستحقات متأخرة للجبلاية تبلغ 8 ملايين جنيه عبارة نسبة اتحاد الكرة من توثيق عقود لاعبين سابقين بجانب بعض الغرامات المالية الموقعة على النادى والتى لم يتم سدادها، واتخذت اللجنة الخماسية قرارًا بعدم السماح للأهلى أو أى نادٍ بالقيد فى يناير المقبل إلا بعد سداد المستحقات المتأخرة، خاصة أن اتحاد الكرة يمر بضائقة مالية ويحتاج لسيولة مالية فى أقرب وقت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة