خالد صلاح

نقيب الصحفيين السابق يكرم مدرب منتخب مصر الأولمبى بعد الفوز بأمم أفريقيا

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 08:44 م
نقيب الصحفيين السابق يكرم مدرب منتخب مصر الأولمبى بعد الفوز بأمم أفريقيا عبد المحسن سلامه يكرم كمال عبد الواحد
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين السابق، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، كمال عبد الواحد مدرب أحمال  منتخب مصر الأوليمبي بعد الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة التى استضافتها مصر فى الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الماضي وتوج بلقبها الفراعنة إلى جانب التأهل لاوليمبياد طوكيو 2020.

حرص نقيب الصحفيين على تكريم عبد الواحد في احتفالية خاصة، وعقدت اللجنة الخماسية اجتماعًا مع شوقى غريب مؤخرًا، وسلّم الأخير تصوره الخاص لبرنامج الإعداد للبطولة المرتقبة ويعكف اتحاد الكرة حاليًا على مناقشة التصور قبل الاجتماع المقبل مع غريب بعد عودته من العمرة.

واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب على ضم قائمة تضم 50 لاعبًا وإرسال القائمة النهائية فى شهر يونيو من العام المقبل إلى الاتحاد الدولى "فيفا" استعدادًا للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020، واشترط "فيفا" على المنتخبات المتأهلة للأولمبياد ضرورة إرسال قائمة تضم 50 لاعبًا على أن يتم إرسال القائمة النهائية فى يوليو والتى تضم 18 لاعبًا، بالإضافة إلى 3 لاعبين احتياطى يتم استبعادهم قبل أول مباراة رسمية للمنتخب فى الأولمبياد.

وأكد شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، أن "فيفا" أرسل خطابات للمنتخبات المتأهلة بضرورة إرسال قائمة الأسماء فى شهر يونيو تضم 50 لاعبًا، وأن هذا الإجراء متبع مع المنتخبات المتأهلة للأولمبياد، موضحًا أنه يبحث عن وجوه جديدة من لاعبى الدورى الممتاز وهناك أكثر من اسم تألق مع فرقهم، على رأسهم حسن على لاعب المصرى وأحمد ياسين من مصر المقاصة وعبد الرحمن الدح لاعب طنطا ومحمود جاد حارس إنبى بالإضافة إلى شريف رضا لاعب سموحة والذى كان متواجد مع الفريق ولم يشارك بأمم أفريقيا ونفس الأمر لأحمد حمدى لاعب الجونة.

الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى عقد عدة اجتماعات من أجل اختيار القائمة التى تضم 50 لاعبًا حتى يتمكن من ضم كل اللاعبين المتاحين وفى نفس المرحلة العمرية التى يسمح لهم بالمشاركة فى الأولمبياد، على أن يتم اختيار القائمة النهائى التى تضم 18 لاعبًا من بين هؤلاء الخمسين.

الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى يضم شوقى غريب مدير فنيًا ومعتمد جمال مدرب عام ووائل رياض شيتوس ومحمد شوقى مدربين وأسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى والدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب وأيمن سليمان إدارى والدكتور أيمن زين طبيب .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة