أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ الغربية يلتقى العاملين بالديوان العام لتهنئتهم بأعياد الميلاد

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 04:57 م
صور.. محافظ الغربية يلتقى العاملين بالديوان العام لتهنئتهم بأعياد الميلاد محافظ الغربية يلتقى العاملين بالديوان العام لتهنئتهم بأعياد الميلاد
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية التهنئة للأخوة المسيحيين العاملين بالديوان العام للمحافظة بمناسبة الاحتفال برأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد المجيد، جاء ذلك خلال لقائه بهم اليوم بقاعة الاجتماعات الصغرى بالديوان العام للمحافظة، وأعرب محافظ الغربية عن سعادته بهذا اللقاء متمنياً للأخوة المسيحيين قضاء أعياد سعيدة وأن يكون العام الجديد عام خير على مصرنا الحبيبة.

كما قدم الحاضرون الشكر لمحافظ الغربية على هذه اللفتة الطيبة التي تعد سابقة من نوعها التي تؤكد أن المصريين نسيج واحد على مر العصور.

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد قام امس بجولة تفقدية مفاجئة بمركز كفر الزيات للوقوف على مستوى الخدمات ومتابعة المشروعات الجارية وإجراءات تأمين الكنائس بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وبدأ محافظ الغربية جولته المفاجئة بزيارة مستشفى كفر الزيات العام لمتابعة الخدمة الطبية وانتظام الحضور والانصراف لجميع العاملين بالمستشفى حيث تفقد أقسام المستشفى.

وطالب برفع درجة الاستعداد القصوى خلال الفترة الحالية والتأكد التام من توافر كافة المستلزمات الطبية والأمصال والسموم.

كما تابع محافظ الغربية جولته بتفقد أعمال كورنيش كفر الزيات مؤكداً على الإستفادة من المسطحات المائية وتحويل شواطئها إلى متنفسات حضارية لأهالي المحافظة.

وتفقد محطة المياه بكفر الزيات مكلفاً بالإزالة الفورية لجميع الإشغالات في محيط المحطة وإغلاق جميع المقاهي غير المرخصة مع مراجعة كافة أعمدة الإنارة بالمنطقة وعمل الصيانة الفورية لها.

وقام محافظ الغربية بتفقد أعمال تأمين كنيسة أبو سفين بمدينة كفر الزيات ودير مارمينا وكنيسة العذراء بقرية أبيار للتأكد من الانتهاء التام من كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال أعياد الميلاد المجيد.

وأكد محافظ الغربية أن الجولات المفاجئة مستمرة على مدار اليوم لتحقيق الإنضباط في العمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

DSC_5917
 
DSC_5918
 
 
DSC_5919
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة