خالد صلاح

النيابة تحيل أجنبيا متهما بقتل شقيقه بسبب هاتف محمول للجنايات

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 02:40 م
النيابة تحيل أجنبيا متهما بقتل شقيقه بسبب هاتف محمول للجنايات جثة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
امرت نيابة حوداث شرق القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار أحمد عز الدين المحامي العام، بإحالة اجنبى الجنسية، واخر للمحاكمة الجنائية العاجلة في اتهامهم بـ قتل شقيق الأول بسبب سرقة المجنى عليه هاتف المتهم الأول.
 
وتسلمت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية فى الواقعة والتى كشفت قيام المتهم الرئيسى بالاستعانة بصديقة للتخلص من شقيقة وقام المتهمين بالتعدي بالضرب على المجنى عليه وإلقاء الجثة من الطابق الخامس بأحد المنازل فى منطقة المرج بالقاهرة.
 
وتبين من التحقيقات قيام المجني عليه «أوديون. م»، 25 عامًا، بسرقة الهاتف المحمول الخاص بالمحتوى عليه كوفى. م، 23 سنة، للحصول على صور ورقم شخصى خاص بفتاة، فقام المتهم الرئيسي بالاتصال بصديقة ماساى. أ 22 سنة، وتخلصوا من المجنى عليه.
 
وكشف شهود العيان، ان الشقيقان كانا يقيمان فى المنطقة منذ 3 سنوات، وبمجرد وصولهما بدآ فى البحث عن عمل، حيث تحصل المتهم على عمل فى مخزن لبيع دهانات الشقق، والمجني علية لم يستقر فى أى عمل، ثم استأجرا  شقة بالطابق الخامس باحدي المنازل ومنذ ذلك الوقت بدأ جيرانهما فى العقار يشتكون من صوتهما العالى ومشاجراتهما المتكررة، وهددهما صاحب الشقة بالطرد إن لم يتوقفا عن استقبال فتيات فى الشقة».
 
البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شاب أجنبى الجنسية فى العقد الثانى من العمر، مقتولا داخل شقته، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لشاب يدعى كوفى.م 23 سنة عامل، حيث تبين من التحريات الاولية، أن شقيقه الأصغر هو من وراء ارتكاب الواقعة.
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعتراف بارتكابه الواقعة بقصد سرقة الهاتف المحمول الخاص بالمحتوى عليه شقيقه بسبب خلافات بينهما، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واحيل للنيابة العامة التى باشرت التحقيق.
 
وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، كما أمرت بدفن جثة المجنى عليه عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، وأحالت المتهم إلى المحاكمة الجنائية، عقب انتهاء التحقيقات معه.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة